ينظم قطاع المرأة والطفل بوزارة العدل برئاسة المستشارة غادة الشهاوى مؤتمرا نهاية الشهر الجارى بهدف القضاء على ظاهرة العنف ضد المرأة. وذلك بحضور لفيف من مساعدى وزير العدل أبرزهم المستشار عزت خميس، المستشار الفنى لوزير العدل، والمستشارة غادة الشهاوى، مساعد الوزير لقطاع المرأة، والمستشار عادل فهمى مساعد وزير العدل للتعاون الدولى، بأحد فنادق القاهرة.
ومن المقرر، أن يتم عرض استراتيجية قطاع المرأة والطفل بوزارة العدل لمناهضة العنف ضد المرأة، وسبل التعاون مع الجهات المعنية، لتحقيق إنشاء نيابة متخصصة لحالات العنف ضد المرأة، وزيادة عدد ضابطات الشرطة بوحدة حقوق الإنسان الموجودة بأقسام الشرطة، وضم حالات العنف الأسرى ضمن اختصاصات نيابات ومحاكم الأسرة.
نهاية الشهر الجارى..
قطاع المرأة والطفل بوزارة العدل ينظم مؤتمرا حول قضايا "العنف ضد المرأة"
الأربعاء، 06 يناير 2016 01:21 م
المستشار أحمد الزند وزير العدل