عاصم عبد الماجد يهدد بفضح الأحزاب الإسلامية حال استمر الهجوم على محمد حسان

الأربعاء، 06 يناير 2016 08:18 م
عاصم عبد الماجد يهدد بفضح الأحزاب الإسلامية حال استمر الهجوم على محمد حسان عاصم عبد الماجد
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حذر عاصم عبد الماجد، أحد مؤسسى الجماعة الإسلامية، أنصار التيار الإسلامى من فضح قيادات ورؤساء الأحزاب الإسلامية إذا استمر الهجوم من قبل جماعة الإخوان على الشيخ محمد حسان.

وقال عبد الماجد فى بيان له عبر صفحته على "فيس بوك": "كلما تحدثت عن الإنصاف مع من يختلف معنا فوجئت بسيل جارف من التعليقات الرافضة والمحاولات المستميتة التى ترمى للتأكيد على أن ما صدر من الرجل من أقوال وأفعال وأيضا ما لم يصدر عنه كالامتناع عن الجهر بالحق فى موطن الجهر به ،موضحا أن هذا حدث عندما طالب الإهوان بعدم الهجوم على محمد حسان .

وأضاف عبد الماجد: "أمامى الآن قائمة بأسماء قادة وجماعات وأحزاب ومشايخ كلهم فعل أسوأ مما فعل حسان فى وقت ما، هيا سأحكى لكم أسماءهم وأحزابهم وأذكر لكم ما قالوه وفعلوه وما سكتوا عنه وكتموه مما يفوق أو يساوى ما تنقمونه على محمد حسان. وسأترك لكم أنتم أن تلعنوهم وتسبوهم وتشبهونهم كما فعلتم بمحمد حسان الذى لا جماعة لو ولا حزب يتعصب له ويدافع عنه".

وتابع، "من فضلكم أريد من كل متعصب لجماعة أو حزب أو شيخ أن يتولى هو لا غيره سب ولعن من سأذكره من قيادات جماعته أو حزبه، هل أبدأ، أم تتوبون إلى الله وتطالبون بالإنصاف؟".


موضوعات متعلقة..


خناقة بين "خميس" وعاصم عبد الماجد حول محمد حسان.. الإعلامى الإخوانى: خدر الناس ويبيع لهم الدين.. والقيادى بالجماعة الإسلامية يعلق: لم ترد على باسم يوسف عندما أهانك.. وحركة دافع: الإخوان يهدمون الشريعة











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد...............

يعني انت مش هتقول الحق لله لاكن هتقول اذا لم يتوقفوا عن مهاجمة الشيخ حسان

عدد الردود 0

بواسطة:

واحد مفروس

أيها الأفاق

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد حسن

تشكيل عصابى متعدد الوجوه

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو احمد

اهل الشر

عدد الردود 0

بواسطة:

mado medo

خوارج العصر - شكرا رقم 4

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة