أكرم القصاص - علا الشافعي

خالد صلاح يدعو الدولة للصفح عن وائل غنيم وإسراء عبد الفتاح وماهر ودومة

الأربعاء، 06 يناير 2016 09:24 م
خالد صلاح يدعو الدولة للصفح عن وائل غنيم وإسراء عبد الفتاح وماهر ودومة الكاتب الصحفى خالد صلاح رئيس تحرير "اليوم السابع"
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دعا الكاتب الصحفى خالد صلاح، مؤسسات الدولة للتصالح مع شباب ثورة 25 يناير، للمساهمة فى تخفيف الاحتقان، مؤكداً أن الكثير من هؤلاء الشباب وطنيين ومؤثرين فى قاعدة محبيهم.

وقال خالد صلاح فى برنامجه "آخر النهار" والمذاع عبر فضائية النهار، أن المحبين لهذا الوطن سيكتشفون أن هناك قطاعاً كبيراً من الشباب عليه علامات استفهام كبيرة، حتى وإن كنا لا نصدق أنهم فى عزوف كامل عن الانتخابات والبرلمان الذى يشهد تمثيلا كبيراً لهم.

وطالب خالد صلاح، الدولة بالتصالح مع شباب 25 يناير، قائلاً: " إنه الدولة والشعب استطاعوا التسامح والتصالح مع بعض كوادر الحزب الوطنى المنحل، والذين قامت ضدهم ثورة يناير بالقانون، فلماذا لم نستطع كمتجمع وإعلام وقوانين ومؤسسات الدولة القيام بنفس الأمر من المصالحة والعفو والصفح والحوار مع الشباب التى قادت ثورة 25 يناير.

وقال خالد صلاح، " ليس من مصلحة الدولة أن تعزل شباب ونشطاء يناير البارزين كوائل غنيم وإسراء عبد الفتاح وأسماء محفوظ وأحمد دومة، الصفح عنوان مراحل مختلفة، ولو أديرت هذه المسالة بحكمة سنستطيع نزع فتيل التوتر مع ذكرى يناير".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

غادة رمضان

؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

محمدين

نعم

نصالح الاخ الى حرق المجمع العلمى مثلا

عدد الردود 0

بواسطة:

د.محمد سالم

تطبيق العدل في الدول الديمقراطية

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

لييههه

عدد الردود 0

بواسطة:

hany al masry

كان زمان وجبر

عدد الردود 0

بواسطة:

mohamed

kaked salah

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة