تموين الإسكندرية يضبط 14 طن مواد أعلاف حيوانية فاسدة داخل مصنع خلال حملة

الأربعاء، 06 يناير 2016 12:12 م
تموين الإسكندرية يضبط 14 طن مواد أعلاف حيوانية فاسدة داخل مصنع خلال حملة أعلاف غير صالحة للاستخدام الآدمى
الإسكندرية – هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشرف اللواء مساعد الوزير نادر جنيدى مدير أمن الإسكندرية، على حملة تموينية مكبرة، شارك فيها ضباط إدارة شرطة التموين والتجارة الداخلية، وضباط إدارة البحث الجنائى وضباط الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية، لتحقيق الانضباط فى القطاع التموينى، وإحكام السيطرة على الأسواق وأسعار السلع الغذائية.

وأسفرت الحملة عن ضبط كل من "ماهر . ع" - 32 سنة المدير المسئول مصنع "بدون ترخيص" لتعبئة مركزات الأعلاف الحيوانية لحيازته 7 أطنان أرجل دواجن فى حالة تعفن غير صالحة للاستخدام، و7 أطنان من مركزات الأعلاف غير مطابقة للمواصفات وغير مدون عليها بيانات تجارية، وضبط "أشرف.ط" 37 سنة بائع سمك لحيازته وعرضه للبيع "165" كجم من أسماك البقرة السامة المحظور صيدها وتداولها بالأسواق لاحتوائها على كمية من السموم الضارة، وضبط "راغب.خ" 25 سنة بائع لحيازته وعرضه للبيع "1800" صاروخ نارى أجنبى الصنع ومجهول المصدر.

وفى إطار متابعة الرسائل الجمركية المفرج عنها تحت التحفظ الجمركى، تمكن ضباط الإدارة من ضبط "هانى.ع" 40 سنة المدير المسئول عن شركة الفيروزة جروب للاستيراد والتصدير لقيامه بتبديد جزء من رسالة قطع غيار سيارات "شنابر" من مشمول الرسالة الجمركية، جمرك الإسكندرية والمرفوضة نهائيًا من قبل الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة