بالصور.. بدء قداس عيد الميلاد المجيد بكنيسة الإسماعيلية بحضور النواب

الأربعاء، 06 يناير 2016 10:50 م
بالصور.. بدء قداس عيد الميلاد المجيد بكنيسة الإسماعيلية بحضور النواب قداس عيد الميلاد المجيد بكنيسة الأنبا بيشوى بالإسماعيلية

الاسماعيلية محمد عوض
بدأ منذ قليل قداس عيد الميلاد المجيد بكنيسة الأنبا بيشوى برئاسة الأنبا سارافيين مطران الأقباط الأرثوذكس بالإسماعيلية بحضور عدد من نواب المدينة.

وحضر النائبان آمال رزق الله وأشرف عمارة عضوا مجلس النواب عن مدينة الإسماعيلية، لتقديم التهنئة لقيادات الكنيسة وتؤدى النائبة آمال رزق الله طقوس الصلاة .



اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة