اليوم أولى جلسات محكمة النقل.. وعقد جلستين أسبوعيا

الأربعاء، 06 يناير 2016 06:12 ص
اليوم أولى جلسات محكمة النقل.. وعقد جلستين أسبوعيا سعد الجيوشى وزير النقل

أعلنت وزارة النقل أن محكمة النقل تنظر أولى جلساتها فى التاسعة من صباح الأربعاء، وأنه سوف يعقد بها جلستان كل أسبوع يومى الأحد والأربعاء.

ومن المنتظر أن تساهم المحكمة فى إعادة انضباط منظومة النقل واستعادة الإيرادات التى بدأت فى التزايد حيث حققت السكة الحديد 20 مليون جنيه زيادة فى إيراد شهر نوفمبر الماضى.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة