افتكاسات معرض CES 2016.. إل جى تطلق ثلاجة بتفتح لما تشوفك.. إنتل تكشف عن طيارة بدون طيار بتطير وراك.. وأحذية ذكية بتعد عليك خطواتك.. وتليفزيون مرن تطبقه وتحطه فجيبك

الأربعاء، 06 يناير 2016 09:03 م
افتكاسات معرض CES 2016.. إل جى تطلق ثلاجة بتفتح لما تشوفك.. إنتل تكشف عن طيارة بدون طيار بتطير وراك.. وأحذية ذكية بتعد عليك خطواتك.. وتليفزيون مرن تطبقه وتحطه فجيبك ثلاجة إل جى تفتح أبوابها عندما تراك
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
منذ أن بدأ معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2016 وشركات التكنولوجيا من مختلف الجنسيات تبهر العالم بأحدث التقنيات فى هذا المجال، وتم الكشف عن عدد كبير من الأجهزة الذكية المنزلية وغيرها مع الأيام الأولى للمعرض، مما جعل أنظار العالم تتوجه إلى لاس فيجاس من أجل متابعة أحدث الأجهزة والتقنيات التى تعمل عليها الشركات هذه الفترة ومتابعة الحدث أولا بأول، ومع بداية المعرض كانت هناك العديد من التكنولوجيات المختلفة غير التقليدية التى وصفها البعض بالغريبة، ونرصد لك أهم الافتكاسات التكنولوجية التى أبهرت العالم حتى الآن فى CES 2016.

-ثلاجة إل جى تفتح أبوابها عندما تراك


من أهم الأجهزة التى كشفت عنها شركة إلى جى هى الثلاجة الذكية ثلاجة إل جى LG Signature وهى تحمل ميزة Knock-On، التى تتيح للمستخدم الطرق على باب الثلاجة لمعرفة الأطعمة الموجودة داخلها، والميزة الأخرى هى Auto Door التى يمكنها استشعار قدم المستخدم وفتح أبوابها بمجرد أن يقرف أمامها تلقائيا.

اليوم السابع -1 -2016

-طائرة بدون طيار من إنتل


كشفت شركة إنتل عن شراكة جديدة مع شركة صينية وأطلقت طائرة بدون طيار متطورة تحمل شرائح من إنتاج إنتل، يمكنها تعقب المستخدم للمكان الذى يذهب إليه وتنبه بوجود عقبات أمامه من أجل أن يتحاشاها.
اليوم السابع -1 -2016


-شاشة مرنة من إل جي


شاشة تليفزيون إل جى المرنة تعد من أكثر المفاجآت التى تم الكشف عنها خلال معرض CES 2016، حيث يمكن طيها وتخزينها فى أى مكان والتنقل بها بكل سهولة، بالإضافة إلى عدد من المزايا الخاصة بدقة الوضوح.
اليوم السابع -1 -2016


-حذاء ذكى بتتبع خطواتك


كشفت شركة ناشئة تحمل اسم Zhor عن زوج من الأحذية الرياضية المتطورة، التى يمكن التحكم فيها عن طريق تطبيق على هاتفك الذكى، مزود بتقنية ذكية قادرة على تتبع خطوات المستخدم ومقدار الضغط على القدم.
اليوم السابع -1 -2016


-حمالة صدر ذكية


وأعلنت شركة OMSignal الكندية عن حمالة صدر ذكية للنساء يمكنها تتبع المعدلات الحيوية ومتابعة الصحة العامة للسيدات أثناء ممارسة الرياضة، وهى مدعومة بعدد من أجهزة الاستشعار التى ترصد أدق

إذا لم تتابع فاعليات الأيام الأولى من معرض CES 2016 فنقدم لك ملخصا بأغرب التكنولوجيات الحديثة التى تم الكشف عنها حتى الآن وأثارت إعجاب العالم.
















مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة