إقالة باكيتا VS إقالة بينيتيز.. السبب واحد!

الأربعاء، 06 يناير 2016 03:07 ص
إقالة باكيتا VS إقالة بينيتيز.. السبب واحد! أحمد حسام ميدو
كتب محمود البي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ريال مدريد والزمالك ليس علاقة تشابه ألوان بين أعرق نادى فى أوروبا والقطب الثانى فى الكرة المصرية والأفريقية خلف الأهلى ولكن يوجد الكثير من التشابه بين الناديين مع اختلافات بسيطة.

وآخر تشابه بين الزمالك وريال مدريد هو إقالة البرازيلى ماركوس باكيتا والتعاقد مع العالمى أحمد حسام ميدو لقيادة المارد الأبيض بالفترة المقبلة مقابل تولى الفرنسى الموهوب وأفضل لاعب فى تاريخ الكرة الفرنسية، زيدان القيادة الفنية لريال مدريد.

ونستعرض فى التقارير التالى المفارقة بين إقالة ريال مدريد لبينيتيز وإقالة الزمالك لباكيتا:

ريال مدريد × الزمالك: الرئيس هو السبب


فلورنتينو بيريز، رئيس نادى ريال مدريد تحمله جماهير الفريق الملكى السبب الرئيسى فى ما يعيشه النادى بالفترة الأخيرة لإقالته للإيطالى كارلو أنشيلوتى بالرغم من رغبة اللاعبين والجمهور باستمرار ومستوى الفريق الرائع معه وتعيين رافاييل بينيتيز الذى لم تقتنع به الجماهير منذ اليوم الأول لتتم إقالته بعد 25 مباراة وقدوم زيدان لإنقاذ السفينة وتربطه علاقة جيدة مع أغلب نجوم الفريق الملكى منذ عمله مع الإيطالى كارلو أنشيلوتى.

وبالنسبة لنادى الزمالك، رئيسه مرتضى منصور من عوامل رحيل البرتغالى فيريرا عن ميت عقبة بسبب التدخلات المبالغة من رجل القانون فى الأمور الفنية للمدرب صاحب الثنائية الدورى والكأس.

ليهرب فيريرا من تدخلات رئيس الزمالك لقيادة السد القطرى ويقرر المارد الأبيض الاستعانة بالبرازيلى ماركوس باكيتا الذى لم يستمر سوى 5 مباريات مدربًا للأبيض قبل إقالته وتعيين المدرب السابق أحمد حسام ميدو بصحبة الثعلب الصغير حازم إمام كمشرف على جهاز الكرة ويمتلك صلاحيات فنية.

حيرة الجماهير


جماهير ريال مدريد سعيدة بقيادة زيدان الفريق الملكى ولكنها فى حيرة من أمرها بسبب الخوف من فشله والخروج بموسم خالى الوفاض مقابل تتويج الغريم برشلونة بالألقاب.

نفس الشىء بالنسبة لجماهير الزمالك، البعض سعيد بعودة ميدو لقيادة الفريق وآخرون توقعوا أنه سيقود الأبيض للبطولات، وتخاف جماهير الأبيض من تكرار نفس الموسم الذى توج فيه ميدو مع الفريق بلقب كأس مصر فقط قبل إقالته من رئيس النادى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة