"إسكان جلوبل" تستحوذ على منتجع سياحى بشرم الشيخ.. ومعرض مصرى خليجى فى يوليو

الأربعاء، 06 يناير 2016 03:40 م
"إسكان جلوبل" تستحوذ على منتجع سياحى بشرم الشيخ.. ومعرض مصرى خليجى فى يوليو محمود عفيفى الرئيس التنفيذى لمجموعة إسكان جلوبل الكويتية
كتبت رباب عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن محمود عفيفى، الرئيس التنفيذى لمجموعة إسكان جلوبل الكويتية، المتخصصة فى مجال التطوير العقارى وتنظيم المعارض والمؤتمرات، أن إحدى شركات المجموعة وهى "شركة أموال العقارية"، استحوذت على منتجع سياحى ضخم فى مدينة شرم الشيخ، أطلقت عليه "أموال شرم"، يتضمن فندق وشاليهات.

وأوضح "عفيفى"، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن أموال العقارية تقوم حالياً بتسويق المنتجع داخل منطقة الخليج من خلال المعارض العقارية التى تقيمها المجموعة فى الكويت وقطر وأبوظبى ودبى، لافتا إلى أن السوق العقارية المصرية تشهد حالياً انتعاشاً واضحاً على جميع الأصعدة، لاسيما فى ظل القرارات والقوانين الحكومية الإصلاحية والآليات الجديدة التى ينتهجها المسؤولون.

وفيما يخص نشاط الشركة ومشاريعها المستقبلية، أكد "عفيفى" أن إسكان جلوبل للمعارض والمؤتمرات بصدد تنظيم معرض خليجى مصرى عقارى مشترك فى أرض المعارض بجمهورية مصر العربية فى شهر يوليو المقبل، مشيرا إلى أن المعرض سيقام بمشاركة عدد كبير من الشركات العقارية الخليجية والعالمية.

وأضاف أن المعرض سيقام تحت رعاية جهات وشركات كبرى مصرية عقارية، منوها إلى أن المعرض سيشهد طرح عدد ضخم من المشاريع العقارية المميزة الراقية التى تتناسب مع متطلبات العملاء والسوق العقارية المصرية.

وأوضح "عفيفى" أن إسكان جلوبل، باعتبارها واحدة من الشركات الرئيسية العاملة فى مجال تنظيم الفعاليات والمعارض العقارية، تركز حالياً كافة إمكاناتها وجهودها من أجل الارتقاء بصناعة المعارض العقارية فى الخليج ومصر، من خلال تقديم المزيد من الخدمات الجديدة والمشاريع المميزة، التى من شأنها أن تجعل من المعارض العقارية عناصر جذب وتشويق للعملاء.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة