500 جنيه مكافأة مالية لجميع العاملين بالميناء..

وزير النقل فى دمياط: طرحنا 40 مشروعا استثماريا وجائتنا عروضا من 12 مستثمرا

الثلاثاء، 05 يناير 2016 03:57 م
وزير النقل فى دمياط: طرحنا 40 مشروعا استثماريا وجائتنا عروضا من 12 مستثمرا الدكتور سعد الجيوشى، وزير النقل أثناء زيارته لميناء دمياط

دمياط - معتز الشربينى
قال الدكتور سعد الجيوشى، وزير النقل أثناء زيارته لميناء دمياط اليوم، الثلاثاء، لافتتاح الرصيف البحرى الجديد رقم 17 ورفع علم مصر على القاطرتين بدوى وحمزة: "يسعدنى ربط التخطيط بالتنفيذ ومراعاة الخطة الاستثمارية".

وأضاف سعد الجيوشى أن وزارة النقل طرحت 40 مشروعا استثماريا، وجاءتنا عروضا متنوعة من 12 مستثمرا خلال 3 أشهر، قائلا: "إننا يجب أن نبحث عن موارد أخرى بعيدا عن ميزانية الدولة، وأن ننتهج أساليبا غير نمطية".

وأشار الوزير إلى أن الرصيف الجديد يزيد القدرة الاستيعابية لميناء دمياط، والقاطرتين الجديديتن بدوى وحمزة سيحققان عائدا كبيرا للميناء، ويمكن استرداد ثمن القاطرتين بالكامل خلال 6 سنوات.
وتابع: "إننى سعيد بتقليل زمن انتظار السفن داخل ميناء دمياط، الذى بلغ صفر حسب آخر تقرير من رئيس الهيئة".

وطالب الوزير رئيس الهيئة بنشر خطة المؤشرات والمعدلات وزمن استقبال السفن والتفريغ والشحن، مقررا صرف مبلغ 500 جنيه مكافاة مالية لجميع العاملين بهيئة ميناء دمياط البالغ عددهم 2200 موظف.

وألمح وزير النقل، أثناء زيارته ورده على طلب النائب البرلمانى أبو المعاطى مصطفى بوجود مطلب شعبى بأحقية أبناء دمياط فى التعيين بالوظائف الشاغرة بميناء دمياط، إلى أنه سيصدر قرارا بقصر التعيينات بميناء دمياط على أبناء محافظة دمياط وحظر التعيين من خارج المحافظة.
اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة