"عاد لينتقم" شعار ميدو فى مواجهة الداخلية
استطاع الداخلية بقيادة علاء عبد العال، إقصاء ميدو بهزيمته 1/0 فى الجولة الثالثة بالدورى حينما كان مدرباً للإسماعيلى ليتقدم ميدو وقتها باستقالته قبل أن يتراجع بعد ضغط من إدارة الدراويش.65 يوماً تفصل مواجهتى ميدو والداخلية
بعد تعرض الإسماعيلى للهزيمة من بتروجت بهدف نظيف فى الأسبوع التاسع، تقدم ميدو باستقالته من تدريب الدراويش لينتظر العودة لقيادة الفريق الأبيض وهوا ما تحقق.بات ميدو اليوم على موعد جديد مع مواجهة الداخلية للمرة الثانية خلال 65 يوماً من المواجهة الأولى التى أقيمت فى 1 نوفمبر الماضى ولكن يبقى التساؤل هل يستطيع ميدو الانتقام برد هزيمته مع الإسماعيلى إلى فوز مع الزمالك.