وترشيح باقى الفنانين..

مخرج مسلسل "أبو البنات" يعود من الإسكندرية اليوم لاستكمال البروفات

الثلاثاء، 05 يناير 2016 10:00 ص
مخرج مسلسل "أبو البنات" يعود من الإسكندرية اليوم لاستكمال البروفات المخرج رءوف عبد العزيز
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعود المخرج رؤوف عبد العزيز من الإسكندرية مساء اليوم، الثلاثاء، لاستكمال بروفات مسلسله الجديد "أبو البنات"، والمقرر أن يخوض النجم مصطفى شعبان من خلاله السباق الرمضانى المقبل، وذلك لاستكمال جلسات العمل الخاصة ببروفات الترابيزة الأولية، وترشيح باقى الفنانين المشاركين.

ومن جانبه، قال عبد العزيز لـ"اليوم السابع": أعمل هذه الأيام على قدم وساق بين ترشيح باقى الفنانين المشاركين فى بطولة المسلسل، وبين معاينة أماكن التصوير، والتى بدأتها بالقاهرة منذ عدة أسابيع، بالإضافة إلى متابعة حلقات العمل، والتى يواصل كتابتها السيناريست أحمد عبد الفتاح، حتى أتمكن من دراسة الأدوار التى تظهر مع مرور الأحداث، لإيجاد الممثل المناسب لكل دور يطرأ على الورق.

مسلسل "أبو البنات"، يشارك فى بطولته بجانب مصطفى شعبان كل من صلاح عبد الله ولقاء الخميسى وعبد الرحمن أبو زهرة، من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإنتاج تامر مرسى.

يذكر أن المخرج ومدير التصوير رؤوف عبد العزيز قدم أولى تجاربه الإخراجية العام الماضى من خلال مسلسل "ألف ليلة وليلة"، من بطولة شريف منير وأمير كرارة وآسر ياسين ونيكول سابا وإيهاب فهمى ومادلين طبر، من تأليف محمد ناير، وإنتاج تامر مرسى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال توفيق

يا مصطفى .. يا مصطفى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة