ما ينتظره العالم من سامسونج خلال مؤتمرها بمعرضCES 2016

الثلاثاء، 05 يناير 2016 07:33 م
ما ينتظره العالم من سامسونج خلال مؤتمرها بمعرضCES 2016 سامسونج
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدأ، فى الساعات الأولى من صباح غد الأربعاء، المؤتمر الصحفى لشركة سامسونج الكورية الجنوبية خلال معرض التكنولوجيا الأشهر فى العالم CES 2016، الذى يتم فيه الكشف عن أحدث أجهزة ذكية وتقنيات متطورة فى مختلف المجالات، وتتجه أعين العالم على شركات التكنولوجيا الكبرى مثل سامسونج، لمتابعة أحذ التقنيات التى ستعلن عنها، ومع اقتراب موعد المؤتمر نرصد لك فيما يلى أهم ما ينتظره العالم وكشفت عنه التسريبات للأجهزة الذكية التى سيتم الإعلان عنها خلال المؤتمر المرتقب.

- هواتف ذكية

على الرغم من الشائعات التى ظهرت خلال الفترة الأخيرة عن هاتف جلاكسى S7 إلا أنه لا يتوقع أن يتم إطلاقه اليوم، وسيتم تأجيل الكشف عنه للشهر المقبل، وبدلا من ذلك ستعلن شركة سامسونج عن اثنين من الهواتف الذكية الحديثة من بينها هاتف جالاكسى A9.

- نظام الدفع بالهاتف الذكى

ستعلن الشركة عن توسيع نظام الدفع بالهواتف الذكية بدلا من بطاقات الائتمان على عدد أكبر من الهواتف القديمة، ولن يعد الأمر مقتصرا على أحدث نسخ من هواتف سامسونج.

- حزام ذكية

كشفت التقارير الأخيرة أن الشركة تستعد لإطلاق حزام ذكى smartbelt يضم عددا من أجهزة الاستشعار التى يمكنها قياس الصحة وحجم خصر المستخدم ومتابعة عادات الأكل وسلوكياتهم.

- نظارة واقع افتراضى

من أهم الأجهزة التى تعمل عليها الشركة الكورية خلال الفترة الأخيرة هى أجهزة الواقع الافتراضى، التى تقدم تجربة تكنولوجية فريدة للمستخدمين.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة