كلوب يخشى "أرناتوفيتش" فى مواجهة ستوك سيتى بـ"كابيتال وان"

الثلاثاء، 05 يناير 2016 09:06 ص
كلوب يخشى "أرناتوفيتش" فى مواجهة ستوك سيتى بـ"كابيتال وان" فريق ليفربول الإنجليزي
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحل ليفربول ضيفًا على ستوك سيتى فى استاد "بريطانيا"، اليوم الثلاثاء فى تمام الساعة العاشرة مساء، فى ذهاب الدور نصف النهائى ببطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية "كابيتال وان".

تبدو حظوظ الفريقين متساوية لتحقيق الفوز، حيث إن الفارق بينهما طفيف فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى الذى يحل فيه ليفربول بالمركز الثامن برصيد 31 نقطة بفارق نقطتين عن ستوك سيتى العاشر وإن كان الأخير يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية مستغلًا عاملى الأرض والجمهور قبل الخروج لمواجهة الريدز فى عقر داره ملعب "الأنفيلد" فى مباراة الإياب.

ويأمل الليفر بقيادة المدير الفنى الألمانى يورجن كلوب فى تحقيق الفوز على ستوك سيتى من أجل استعادة التوازن للفريق خاصة بعد الهزيمة المذلة من وستهام يونايتد، بهدفين نظيفين، فى الجولة الماضية بالبريميرليج، من أجل المضى قدمًا والوصول لنهائى البطولة بحثًا عن تحقيق أول لقب للريدز بقيادة كلوب.

من جانبه، علق كلوب على مواجهة الكأس قائلًا "الفوز بلقب الكأس مهم بالنسبة لنا، ومواجهة ستوك ستكون صعبة ومختلفة فى ظل العمل الرائع الذى يقدمه الفريق هذا الموسم تحت قيادة مارك هيوز".
كما حذر كلوب لاعبيه من فريق ستوك سيتى الذى يمتلك عناصر قوية أبرزها لاعب الوسط ماركو أرناتوفيتش، مؤكدًا أنه يمتلك موهبة كبيرة قادر على تسجيل الأهداف واللعب فى جميع المراكز.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة