عامل يهشم رأس نجله بـ"حديدة" أثناء نومه لاختلاف حول زواج الأب.. المتهم ادعى كاذبا إصابة ابنه فى حادث سيارة.. ومشادة كلامية مع الابن الأكبر بالمستشفى كشفت الحقيقة

الثلاثاء، 05 يناير 2016 08:45 م
عامل يهشم رأس نجله بـ"حديدة" أثناء نومه لاختلاف حول زواج الأب.. المتهم ادعى كاذبا إصابة ابنه فى حادث سيارة.. ومشادة كلامية مع الابن الأكبر بالمستشفى كشفت الحقيقة المتهم
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تخلى أب عن مشاعره الأبوية وراح يبحث عن زوجة له بعد وفاة زوجته وعندما عارضه نجله الأصغر، انهال عليه بآلة حادة أثناء نومه، وكسر له عظام الجمجمة، وادعى كذبا إصابته فى حادث سيارة، لكن نجله الأكبر شك فيه وأبلغ عنه مباحث مشتول السوق، حيث تعدى الأب بقرية كفر إبراش بمشتول السوق بالشرقية، اليوم، على نجله لاعتراضه على زواجه، وتم ضبط الأب لعرضه على النيابة العامة.

مدير أمن الشرقية يتلقى بلاغا بوصول شاب لمستشفى مشتول العام مصابا بكسر بعظام الجمجمة
تلقى اللواء حسن سيف مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء هشام خطاب يفيد بلاغا بوصول "السيد محمد ح أ ع" 17 سنة - عامل - إلى مستشفى مشتول العام، مصابا بكسر فى عظام الجمجمة وحالته سيئة للغاية ولا يمكن استجوابه، وتم نقله لمستشفى الأحرار بمدينة الزقازيق، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 313 لسنة 2016 جنح مشتول.

مشادة بين الأب ونجله الأكبر فى مستشفى الأحرار تكشف ارتكاب الأب للواقعة

كشفت تحريات مباحث مشتول السوق، بمعرفة النقيب سيد بدار برئاسة المقدم ماهر سالم رئيس مباحث المركز وبإشراف العقيد محمود جمال رئيس فرع الجنوب، حدوث مشادة كلامية بين "محمد ح أ" 52 سنة عامل زراعى ونجله الأكبر "بدر" عامل، وذلك أمام بمستشفى الأحرار، عندما شك الابن فى قيام والده بإحداث إصابة شقيقه "السيد" 17 سنة، وخاصة أن "بدر" مقيم بمكان آخر غير منزل والده بقرية كفر إبراش بمركز مشتول السوق، وأن لديه شقيقين غيره يقيمان بالمنزل مع والده وجدته المسنة من الأب تقوم برعايتهم، بعد وفاة أمهم، مما دفع فريق المباحث إلى الشك والريبة فى الأب .

وتوصلت تحريات فريق البحث، أن الأب فور استيقاظه من نومه، اليوم، انهال بالضرب بقطعة حديد على رأس نجله "السيد" أثناء نومه بجوار جدته المسنة، وخرج مسرعا من المنزل، وبعدها قامت أم الأب بغسل ملاية السرير من الدماء وتغير المرتبة، وأخبرت حفيدها "بدر" أن شقيقه مصاب، ولم تعرف سبب إصابته، وتأخروا فى نقله للمستشفى لمدة ساعة، لكن الجيران هم من أصروا على نقله إلى مستشفى مشتول العام الذى لم يتمكن من إسعافه لسوء حالته وتم نقله بسيارة إسعاف إلى مستشفى الأحرار.

وكشفت تحريات فريق البحث أن الأب ذهب إلى مستشفى مشتول العام وأبلغ أن نجله أصيب فى حادث سيارة، ثم عدل عن أقواله واتهم نجله الثالث بأحداث إصابة شقيقه، وخاصة لكونه يتعاطى المواد المخدرة، لكن نجله الأكبر "بدر" شك فى والده وقام باستدراج جدته حتى عرف منها حقيقة الحادث، بأنه والده هو الذى أحدث إصابة شقيقه الأصغر "السيد " لكونه كان متعلقا بأمه ويرفض زواج والده
.
وتوصلت التحريات إلى أن الأب لا يعمل وأنه أبناء هم من ينفقون عليه، ويرفضون زواجه حتى لا يأتى لهم بسيدة ينفقون عليها هى الآخر، وأن "السيد" كان أشد المعارضين لفكرة زواجه، وتمكن فريق البحث من ضبط الأب.

الأب يعترف أمام النيابة العامة بتهشيم رأس نجله لرفضه زواجه بعد وفاة أمه

وكشفت تحقيقات النيابة العامة بمشتول السوق التى بأشرها محمد أبو العلا وكيل أول النيابة، برئاسة محمد التونسى مدير النيابة، وبإشراف المستشار أحمد الفقى المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، أن الأب انهار واعترف بارتكابه الواقعة، وأن نجله "السيد" كان يحب أمه كثيرا ومتعلقا بيها، ورفض بشدة زواجه من أخرى، وخاصة أنها كانت ستقيم معهم بذات المنزل، وأضاف الأب أنه أثناء استيقاظه من نومه كان متضايق لرفض نجله بشدة الزواج، فشرب سيجارة وشاهد نجله نائما بجوار جدته المسنة التى تبلغ 73 سنة، فقام بصفعه بآلة حديدية على رأسه، وخرج من المنزل مسرعا، وأن الشرطة ألقت القبض عليه بمدينة الزقازيق، وقررت النيابة حبسه أربعة أيام على ذمة التحقيقات واصطحبته إلى المنزل لعمل معاينة تصويرية، بعد اعترافه بالواقعة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة