كما قام اللواء محمد الشرقاوى واللواء نبيل عبد الفتاح بتهنئة الدكتور رئيس الجامعة والسادة نواب رئيس الجامعة بالعام الميلادى الجديد.
وأشاد الدكتور عبد الحكيم، خلال اللقاء، بجهود جهاز الشرطة فى التصدى لأى محاولات من شأنها زعزعة استقرار الوطن، وعملهم المتواصل في سبيل الارتقاء بالمنظومة الأمنية، وتحقيق الأمن والانضباط، وحفظ كرامة المواطنين وذلك في إطار سياسة وزارة الداخلية وتوجيهات السيد اللواء وزير الداخلية بتوطيد الصلة ومد جسور التعاون بين جهاز الشرطة ومؤسسات الدولة والأجهزة التنفيذية بالمحافظة .
وأشار عامر أن مديرية الأمن بالتعاون مع الجامعة تقوم بتنظيم دورات تدريبية أمنية لأخصائي ومشرفي الأمن بالجامعة لصقل مهاراتهم وتطوير منظومة الأمن الإداري بالجامعة.
حضر اللقاء الدكتور إبراهيم عبد الوهاب سالم نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور محمد أحمد ضبعون نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.
.jpg)
.jpg)