رئيس تحرير"انفراد": تعيين سراج الدين بالنواب صدمة بسبب انتحاله صفة عامل

الثلاثاء، 05 يناير 2016 12:51 ص
رئيس تحرير"انفراد": تعيين سراج الدين بالنواب صدمة بسبب انتحاله صفة عامل محمود المملوك رئيس تحرير موقع انفراد
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمود المملوك رئيس تحرير موقع "انفراد"، إن تعيين عبد الفتاح سراج الدين، بمجلس النواب، يعد صدمة بسبب انتحاله صفة عامل، مؤكداً أنه تم إجراء التحريات من قبل الدولة قبل تكريمه بهذا المنصب الشرفى، مضيفاً أنه قام بتزوير صفة انتخابية لترشحه لجمعية زراعية وهذه جمعية هامة وتخضع لكافة قوانين الدولة.

وأضاف رئيس تحرير "انفراد" خلال اتصال هاتفى ببرنامج "الصحافة اليوم" المذاع على فضائية "النهار اليوم"، أن هناك بعض النواب سيقدمون مستندات إلى لجنة القيم للبت فى القضية للتأكد من صحة الواقعة، مؤكداً أنه عند تتأكد لجنة القيم من الواقعة ستتخذ قرارا بشأنه.

وأشار "المملوك" إلى أن هذه الواقعة تعد "مسمار فى نعش مجلس النواب"، مؤكداً أن "الأجهزة الرقابية تساهم فى توريط الرئيس عبد الفتاح السيسى فى شبهات مثل هذه "، لافتاً إلى أنه لا توجد معلومة معينة تؤكد أن الجهات الرقابية تحقق فى هذه الواقعة، مشيراً إلى أنه لابد من خروج بيان توضيحى للرأى العام حول الواقعة، وقال :"على الأجهزة الرقابية الفصل فى الواقعة".


موضوعات متعلقة :


- بالفيديو.. نائب مُعين بالبرلمان يعترف: لست أول من يبنى على أرض زراعية


- موقع انفراد يكشف.. منتحل صفة عامل ضمن النواب المعينين فى البرلمان..عبد الفتاح سراج الدين أسقطت عضويته بعد انتخابات سابقة فى 2012 وتورط فى البناء على أرض زراعية.. وقانونيون: تعيينه يشوبه البطلان










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة