القوى السياسية تشارك الأقباط بأعياد الميلاد.. مستقبل وطن يعلق بانرات تهنئة ويوزع الورود فى الكنائس.. ومصر الحديثة يتوجه بوفود لتقديم التهنئة.. و"الجبهة الوسطية" تحضر احتفالات الكاتدرائية الخميس المقبل

الثلاثاء، 05 يناير 2016 07:31 م
القوى السياسية تشارك الأقباط بأعياد الميلاد.. مستقبل وطن يعلق بانرات تهنئة ويوزع الورود فى الكنائس.. ومصر الحديثة يتوجه بوفود لتقديم التهنئة.. و"الجبهة الوسطية" تحضر احتفالات الكاتدرائية الخميس المقبل الكنيسة الكاتدرائية
كتب مصطفى السيد - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت الأحزاب والقوى السياسية، مشاركتها الأقباط فى احتفالات أعياد الميلاد، المقرر لها الخميس المقبل، من خلال توجيه وفود من قيادات الأحزاب لتهنئة الكنيسة الكاتدرائية، إلى جانب توزيع الورود وتعليق بنارات التهنئة.

وقال النائب فوزى فتى، عضو مجلس النواب عن حزب مصر الحديثة، أنه سيشارك الأخوة الاقباط فى الاحتفال بأعياد الميلاد مشيرا إلى أنه وفد من قيادات الحزب ستوجه إلى عدد من الكنائس على مستوى الجمهورية لتهنئة الأخوة الاقباط بأعياد الميلاد المجيدة.

وأضاف عضو مجلس النواب عن حزب مصر الحديثة أنه يمثل الحزب فى التوجه للكنائس وتهنئة الأقباط بأعياد الميلاد، مشيرا إلى أن الحزب حريص على مشاركة الأخوة الاقباط فى أعياد الميلاد كل عام.

وفى السياق ذاته، قال عمرو كمال الدين عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، إن الحزب سينظم فاعلية يوم الخميس المقبل لمشاركة الأخوة الأقباط فى أعياد الميلاد، مشيرا إلى أنه سيتم توزيع 300 وردة وتعليق بانرات تهنئة باسم حزب مستقبل وطن على المصلين خلال أعياد الميلاد.

وأضاف عضو مجلس النواب فى تصريح لليوم السابع، أنه سيتوجه إلى كنيسة المرقسية بالإسكندرية لتهنئة الأخوة الاقباط بأعياد الميلاد. فيما أعلنت الجبهة الوسطية عن مشاركتها فى احتفالات الكنيسة القبطية بعيد الميلاد المجيد، الخميس المقبل.

وقالت الجبهة الوسطية فى بيان، إن الجبهة الوسطية تلقت دعوة كريمة، للمشاركة فى احتفالات الكنيسة القبطية بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية.

وأضافت الجبهة أنها ثمنت الدعوة الرسمية الموجهة من الكنيسة القبطية، للجبهة الوسطية وقياداتها، للمشاركة فى احتفالات الكنيسة، والتى تعد رسالة سمحة من الكنيسة على تواصلها مع جميع المصريين، وتأكيدا على وحدة ولحمة الشعب المصرى.

وقال صبرة القاسمى، منسق الجبهة الوسطية، إن الجبهة تشارك فى احتفالات أعياد الميلاد، فى الكاتدرائية المرقسية بالعباسية استجابة لدعوة الكنيسة، كما تشارك فى عدد من المحافظات فى احتفالات عيد الميلاد، فى الوقت نفسه، بعدد من الوفود لتهنئة الأقباط بأعياد الميلاد أثناء احتفالهم بالكنائس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة