الأهلى يفشل فى نقل مباراة الشرطة لـ"برج العرب"

الثلاثاء، 05 يناير 2016 08:42 م
الأهلى يفشل فى نقل مباراة الشرطة لـ"برج العرب" فريق الأهلى

كتب فتحى الشافعى
تلقى مسئولو النادى الأهلى اتصالات خلال الساعات الماضية من نظرائهم فى اتحاد الكرة تُفيد أن مباراة الأحمر أمام اتحاد الشرطة المُقرر لها بعد غد الخميس، ضمن مؤجلات الجولة السادسة للدورى ستُقام باستاد بتروسبورت.

كان الأهلى قد رفض إقامة مباراة الشرطة على ملعب بتروسبورت بسبب "ضيقه"، وطلب إقامته على برج العرب، لكن طلبه قوبل بالرفض طوال الساعات الماضية، ورغم ذلك مازال يحاول الأحمر نقل اللقاء لبرج العرب.

يذكر أن الأهلى فاز الأحد الماضى على الإنتاج الحربى بهدف نظيف على ملعب بتروسبورت.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة