قال أحمد حسام "ميدو" المدير الفنى العائد لقيادة الزمالك، للاعبين فى جلسته معهم بالصالة المغطاة: "كنت ببكى لما أشوف الزمالك بيخسر وأنا مدرب الإسماعيلى".
أضاف ميدو فى جلسته مع اللاعبين التى عقدها مساء اليوم قبل مواجهة الداخلية غداً الثلاثاء، فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الخامس بالدورى، أن المسابقة مازالت فى البدايات وعليهم تعويض الفترة الماضية باستعادة نغمة الانتصارات المتواصلة فى المباريات المقبلة.
ميدو:"كنت ببكى لما أشوف الزمالك بيخسر وأنا مدرب الإسماعيلى"
الإثنين، 04 يناير 2016 09:30 م
أحمد حسام