ميدو:"كنت ببكى لما أشوف الزمالك بيخسر وأنا مدرب الإسماعيلى"

الإثنين، 04 يناير 2016 09:30 م
ميدو:"كنت ببكى لما أشوف الزمالك بيخسر وأنا مدرب الإسماعيلى" أحمد حسام

كتب أحمد توفيق
قال أحمد حسام "ميدو" المدير الفنى العائد لقيادة الزمالك، للاعبين فى جلسته معهم بالصالة المغطاة: "كنت ببكى لما أشوف الزمالك بيخسر وأنا مدرب الإسماعيلى".

أضاف ميدو فى جلسته مع اللاعبين التى عقدها مساء اليوم قبل مواجهة الداخلية غداً الثلاثاء، فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الخامس بالدورى، أن المسابقة مازالت فى البدايات وعليهم تعويض الفترة الماضية باستعادة نغمة الانتصارات المتواصلة فى المباريات المقبلة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة