مرتضى منصور يجتمع بلاعبى الزمالك فى حضور جهاز ميدو

الإثنين، 04 يناير 2016 12:40 م
مرتضى منصور يجتمع بلاعبى الزمالك فى حضور جهاز ميدو مرتضى منصور رئيس الزمالك

كتب أحمد توفيق
يعقد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، اجتماعا مع لاعبى الفريق الكروى قبل انطلاق مران اليوم فى حضور الجهاز الفنى الجديد بقيادة أحمد حسام ميدو.

وقبل المران يعقد مرتضى منصور جلسة مع أحمد حسام ميدو وحازم إمام، مدير الكرة، للحديث حول طريقة العمل فى المرحلة القادمة والأهداف التى حددها مجلس الإدارة للوصول إليها فى الفترة المقبلة.

ويقود ميدو مرانه الأول مع الزمالك فى السادسة والنصف مساءً عقب انتهاء اجتماع مرتضى منصور مع اللاعبين والجهاز الفنى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة