مدير أمن الجيزة يكرم الضباط المتفوقين فى أداء عملهم

الإثنين، 04 يناير 2016 10:43 م
مدير أمن الجيزة يكرم الضباط المتفوقين فى أداء عملهم مدير امن الجيزة _أرشيفية

كتب بهجت أبوضيف - وائل محمد
كرم اللواء أحمد حجازى مدير أمن الجيزة عددا من الضباط المتميزين فى الخدمات التأمينية الخارجية، على يقظتهم واجتهادهم، فى أداء عملهم، خلال جولة مفاجئة لمدير الأمن ومدير المباحث اللواء خالد شلبى.

وأكد مدير الأمن أنه قام بجولة مفاجئة على بعض الخدمات، ووجد التزام بعض الأفراد والضباط فى أداء واجبهم التأمينى على أكمل وجه، وأنه وجه لهم الشكر على الأمانة فى أداء دورهم التأمينى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة