محافظ القليوبية يجتمع بالمواطنين اليوم لحل مشاكلهم

الإثنين، 04 يناير 2016 10:28 م
محافظ القليوبية يجتمع بالمواطنين اليوم لحل مشاكلهم الدكتور رضا فرحات محافظ القليوبية

القليوبية - حسن عفيفى
التقى الدكتور رضا فرحات محافظ القليوبية، بأهالى المحافظة المترددين على إدارة خدمة المواطنين بالديوان العام للمحافظة للإستماع إلى مشاكلهم للعمل على حلها فى حدود الإمكانيات المتاحة وإعطاء الفرصة الكاملة لعرض مطالبهم بحرية تامة وكان ذلك بحضور اللواء السعيد عبد المعطى سكرتير عام محافظة القليوبية.

واستمع المحافظ، إلى مشاكل المواطنين والمتمثلة فى الوظائف بالقطاع الخاص وتوفير أماكن للسكن علاوة على المشاكل العامة في الصرف الصحى ومياه الشرب والعلاج فى المستشفيات والكهرباء ومن جانبه خاطب المحافظ المواطنين بمتابعة مشاكلهم خلال 4 أيام من اليوم، ووعدهم بأخذها مأخذ الجد وأنه سيتعامل مع كل المواطنين دون تمييز، بالإضافة إلى موافقة المحافظ على عدد من الطلبات ودراسه الأخرى فى حدود القانون.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة