الزمالك بعد تعنت باكيتا: الشرط الجزائى شهر أو اشتكى للفيفا

الإثنين، 04 يناير 2016 11:28 ص
الزمالك بعد تعنت باكيتا: الشرط الجزائى شهر أو اشتكى للفيفا باكيتا

كتب أحمد توفيق
رفض مجلس إدارة نادى الزمالك، تعنت البرازيلى باكيتا فى الشرط الجزائى الخاص بتعاقده وتمسكه بالحصول على الشرط الجزائى كاملا، ورفضه التفاوض بخصوصه نهائياً بعد الجلسة التى عقدها المجلس الأبيض مع وكيل أعمال المدرب، الذى أكد رفض الخواجة التنازل عن أى جزء من شرطه الجزائى.

ووفقاً لمصدر داخل الزمالك، يرفض مجلس الإدارة تعنت باكيتا ليتراجع المجلس عن سداد الشرط الجزائى كاملاً، بعدما كانت تتجه النية لسداده بمجهود ذاتى من أعضاء المجلس، لكن موقف الخواجة أدى لتمسك الزمالك بسداد شهر واحد فقط كشرط جزائى وإذا اعترض باكيتا عليه اللجوء للفيفا والتقدم بشكوى رسمية.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة