لجنة الإدارة المحلية بـ"الوفد" تنظم جلسة استماع حول قانون الخدمة المدنية

الأحد، 31 يناير 2016 08:03 م
لجنة الإدارة المحلية بـ"الوفد" تنظم جلسة استماع حول قانون الخدمة المدنية النائب محمد فؤاد المتحدث الرسمى لحزب الوفد

كتب إسلام سعيد
نظمت لجنة الإدارة المحلية فى حزب الوفد، ندوة مساء اليوم الأحد لعدد من موظفى مصلحة الضرائب وموظفين بوزارة التربية والتعليم التعليم ومصلحة الجمارك وموظفين بوزارة المالية ومجلس الدولة وبمشاركة شباب المحامين التابعين للحزب لمناقشة قانون الخدمة المدنية والاستماع إلى الآراء حول القانون.

وقال النائب محمد فؤاد المتحدث الرسمى لحزب الوفد، إن حزبه ينظم سلسلة من اللقاءات للتشاور حول قانون الخدمة المدنية للخروج بأفضل تصور للبنود التى يسعى الوفد لتعديلها فى قانون الخدمة المدنية بعد الاستماع لجميع الرؤى المعترضة على القانون.

وأوضح المتحدث الرسمى لـ"الوفد" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الوفد سيقدم تصورًا كاملاً بمشروع القانون وهناك 45 مادة جارٍ دراستها لتعديلها فور الانتهاء من كل المناقشات واللقاءات التى يجريها الوفد ولجنة الإدارة المحلية فى الحزب حول قانون الخدمة المدنية، مشيرًا إلى أن عددًا من المحامين ونواب من الحزب شاركوا فى اللقاء وعلى رأسهم رئيس لجنة الإدارة المحلية فى الحزب أحمد السجيني.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة