كوبر ينقلب على الوجوه الجديدة بعد وديتىّ الأردن وليبيا.. الخواجة يستبعد الجدد باستثناء محمد ناصف ومروان محسن ونور السيد ويؤكد: مستواهم خذلنى.. ويطلب إقامة ودية بوركينا فاسو فى القاهرة أو الإسكندرية

الأحد، 31 يناير 2016 06:00 ص
كوبر ينقلب على الوجوه الجديدة بعد وديتىّ الأردن وليبيا.. الخواجة يستبعد الجدد باستثناء محمد ناصف ومروان محسن ونور السيد ويؤكد: مستواهم خذلنى.. ويطلب إقامة ودية بوركينا فاسو فى القاهرة أو الإسكندرية مباراة منتخب مصر والأردن
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة هيكتور كوبر، استبعاد الوجوه الجديدة التى ضمها لمعسكر أسوان الأخير من حساباته خلال المرحلة المقبلة باستثناء الثلاثى محمد ناصف ومروان محسن ونور السيد الذين ظهروا بمستوى جيد فى وديتىّ الأردن وليبيا.

كان كوبر قد ضم عددا كبيرا من اللاعبين الجدد فى معسكر أسوان لمنحهم الفرصة وهم على فتحى وأحمد مجدى من الإنتاج الحربى، ومحمد مجدى وأحمد رؤوف من المصرى، وأيمن أشرف من سموحة.

وأكد الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى، أنه خرج من مباراتى الأردن وليبيا الوديتين بمكاسب عديدة، وأن المنتخب خاضهما بهدف معرفة كل شىء عن اللاعبين القدامى والجدد.

أشار كوبر، إلى أنه ضم 32 لاعبًا بعضهم كان دون المستوى وخيبوا ظنى بهم، وبعضهم عبر عن نفسه بقوة، وأن المعسكر المقبل قبل مباراة نيجيريا سيشهد ضم عددًا أقل من اللاعبين.

ووجه كوبر الشكر إلى اتحادى الأردن وليبيا لموافقتهما على اللعب مع مصر فى هذا التوقيت بعيدًا عن الأجندة الدولية، مشددًا على أنه حدد قوام التشكيل الذى سيخوض به مباراة نيجيريا فى مارس المقبل.

على صعيد متصل، طلب الأرجنتينى كوبر المدير الفنى للمنتخب، من هانى أبو ريدة عضو المكتب التنفيذى للاتحادين الدولى والأفريقى بصفته مشرف على الفراعنة خوض ودية شهر فبراير والمحدد لها منتخب بوركينا فاسو لخوض المباراة على الاستاد الذى سيستضيف مباراة نيجيريا نهاية مارس فى الجولة الرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية . حدد كوبر استاد برج العرب بالإسكندرية لاستضافة ودية بوركينا فاسو من أجل اعتياد اللاعبين على الملعب قبل مباراة نيجيريا الهامة التى تحدد بنسبة كبيرة الفريق المتأهل لنهائيات الأمم.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال سيف

البسلك عباية الكبتن مرتضى منصور وهقلك

عدد الردود 0

بواسطة:

Ashraf

الحقونا

كوبر مدرب فاااااشل ومش هنعرف نروح كاس العالم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة