قطار يصدم شخصًا بالدقهلية ويتسبب فى بتر ساقيه

الأحد، 31 يناير 2016 06:30 م
 قطار يصدم شخصًا بالدقهلية ويتسبب فى بتر ساقيه اللواء عاصم حمزة مدير أمن الدقهلية

الدقهلية - شريف الديب – محمد حيزة
اصطدام قطار بشخص فى العقد الرابع من عمره، مما تسبب فى بتر ساقيه.

تلقى اللواء عاصم حمزة مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء السعيد عمارة مدير مباحث المديرية، باصطدام قطار المنصورة - دمياط بشخص فى العقد الرابع من عمره، أثناء مروره من مكان غير مخصص للعبور ببندر شربين، مما تسبب فى بتر بالساقين من أعلى الركبة.

وعلى الفور انتقل الرائد أحمد حسين رئيس مباحث المركز، إلى مكان البلاغ، وبسؤال شهود الواقعة، أشاروا إلى أن المصاب يدعى محمود عرفة محمد، ولم يتمكن من سؤاله نتيجة دخوله فى غيبوبة، ولم يتم التأكد من صحة بياناته، وتم تحرير محضر بالواقعة وجارٍ عرضه على النيابة العامة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة