سائقو عزبة البرج بدمياط يضربون عن العمل اعتراضا على سوء حالة الطريق

الأحد، 31 يناير 2016 03:18 م
سائقو عزبة البرج بدمياط يضربون عن العمل اعتراضا على سوء حالة الطريق موقف سيارات - صورة أرشيفية

دمياط - معتز الشربينى
أعلن عشرات السائقين العاملين على خط دمياط - عزبة البرج، إضرابهم عن العمل وقرروا التوقف داخل موقف عزبة البرج بدمياط، اعتراضا على سوء حالة الطريق بسبب تعدد الحفر والمطبات بالطرق نتيجة أعمال حفر الغاز والصرف الصحى وتراكم مياه الأمطار، الأمر الذى تسبب فى تلف العديد من السيارات.

ورفض أصحاب السيارات الاستجابة للأهالى المتواجدين داخل الموقف حتى تم إبلاغ مديرية أمن دمياط، وقامت بالتفاوض مع السائقين وحثهم على فض الإضراب من أجل الأهالى الراغبين فى العودة إلى منازلهم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة