حقائق عن ابنة مالك تشيلسى.. أغربها الذهاب للمدرسة بـ"هيلوكوبتر"

الأحد، 31 يناير 2016 01:26 م
حقائق عن ابنة مالك تشيلسى.. أغربها الذهاب للمدرسة بـ"هيلوكوبتر" صوفيا ابنة ابراموفيتش فى صغرها
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى تقرير مطول، ألقت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية الضوء على حياة الرفاهية والبذخ التى تعيشها "صوفيا" الأبنة الكبرى للملياردير الروسى رومان إبراموفيتس مالك نادى تشيلسى الإنجليزى.
صوفيا إبراموفيتش "الشقراء" والتى يطلق عليها أغنى فتاة فى بريطانيا قلبها لا ينتمى لأى رجل آخر سوى "أبيها" على حد وصف صحيفة "ديلى ميل" فإنها لا يوجد بحياة صوفيا أى رجل آخر سوى إبراموفيتش، ورغم ذلك تعيش حياة مرفهة فى لندن وتنفق دون حساب.

صوفيا ابنة ابراموفيتش  (1)

ابنة الملياردير الروسى لديها اثنين من أفخم المنازل فى العاصمة لندن، وانفقت 200 ألف جنيه إسترلينى فى إحدى الملاهى الليلية بجزر المالديف للاحتفال بالعام الجديد 2016 رفقة والدتها وشقيقتيها أرينا وإيليا، كما أنها تتناول أغلى وأفخر أنواع الكحوليات.

فى عيد ميلادها الـ18.. احتفلت صوفيا رفقة 500 شخص من أصدقائها فى الملهى الليلى الذى تملكه بالقرب من ملعب تشيلسى "ستامفورد بريدج"، مع "تورتة" خرافية فى التصميم والجمال، حيث كانت تكلفة الحفل 30 ألف جنيه إسترلينى ولم يتمكن إبراموفيتش من حضور حفل عيد ميلاد صوفيا بسبب تواجد والدتها "زوجته السابقة" وذلك منعًا للإحراج.

صوفيا ابنة ابراموفيتش  (2)

الأمر المثير للدهشة الحراسة المشددة على صوفيا، حيث تذهب فى أى مكان حتى الجامعة بسيارة "مصفحة" يقودها سائق خصوصى الوضع ذاته بالنسبة لشقيقتيها وذلك بأوامر من والدهم إبراموفيتش، كما أنه كانت تذهب إلى المدرسة فى غرب لندن بالطائرة "الهليوكوبتر"، وأشارت شقيقتها الكبرى "آنا" إلى أن رحلتهم السنوية إلى جودولفين تكلفهم 15 ألف إسترلينى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة