"بورصة" المدرب الجديد تشتعل فى الأهلى.. رجال الأعمال يساهمون فى راتب الخواجة المنتظر.. شوستر يُنافس ماجات.. بينيتو يناور من بعيد.. اتجاه لإعلان "خليفة" بيسيرو الأربعاء المقبل.. و"طاهر" يبحث الصفقة

الأحد، 31 يناير 2016 03:04 م
"بورصة" المدرب الجديد تشتعل فى الأهلى.. رجال الأعمال يساهمون فى راتب الخواجة المنتظر.. شوستر يُنافس ماجات.. بينيتو يناور من بعيد.. اتجاه لإعلان "خليفة" بيسيرو الأربعاء المقبل.. و"طاهر" يبحث الصفقة محمود طاهر
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بات النادى الأهلى على بُعد خطوات قليلة من إعلان مدربه الجديد لخلافة عبد العزيز عبد الشافى "زيزو" الذى تولّى المسئولية مؤقتاً بعد رحيل البرتغالى جوزيه بيسيرو لتدريب بورتو البرتغالى وسيقود المدرب الجديد الأهلى بعد مباراة القمة أمام الزمالك يوم 9 فبراير المقبل.

الأحمر يُعلن المدرب الجديد الأربعاء المقبل


الأهلى استقر بنسبة كبيرة على إعلان مدربه الجديد الأربعاء المقبل بعدما أقترب من التعاقد مع أحد المدربين الذين يتفاوض معهم حالياً وأبرزهم الألمانى شوستر ومواطنه فيلكس ماجات، وتبدو حظوظ شوستر هى الأقوى لتدريب الأهلى ومعه ماجات وأن كانت مطالب الأخير المالية قد تُبعده عن الصورة، كما يتواجد البرتغالى بينيتو فى دائرة الترشيحات لكن رغبة الأهلى فى التعاقد مع مدرب ينتمى للمدرسة الألمانية والابتعاد عن المدربين البرتغاليين يُرجح كفّة شوستر ثم ماجات.

محمود طاهر رئيس النادى يضع مع عصام سراج الدين مدير التعاقدات بالأهلى الرتوش النهائية حالياً مع وكيلى شوستر وماجات من أجل الإسرار على المدرب الذى سيوافق على ظروف النادى المالية لأعلان التعاقد معه الأربعاء المقبل.

دعم رجال الأعمال


الأهلى يبحث عن رجال الأعمال من أجل المساهمة فى راتب المدرب الجديد خاصة وأن الميزانية التى رصدها النادى للتعاقد مع هذا المدرب كانت لا تتعدى 50 ألف دولار شهرياً لكن التفاوض مع أكثر من مدرب أجنبى واكتشاف الأهلى أن مطالب المدربين الجيدين عالية دفع القلعة الحمراء للتفكير فى دعم رجال الأعمال خاصة وأن الدلائل تُشير إلى أن راتب المدرب الجديد سيتجاوز الـ120 ألف يورو وهو مبلغ لا يمكن أن تتحمّله خزينة النادى ولابد من دعم رجال الأعمال كما حدث مع الأٍسبانى جاريدو المدير الفنى الأسبق للفريق الذى ساهم رجال الأعمال فى تحمّل راتبه الشهرى لكن النادى كان يتحمّل راتب بيسيرو.

طاهر لا يلتفت للضغوط


الأمر الوضح فى مفاوضات الأهلى الحالية مع مدرب جديد هو أن محمود طاهر لا "يشغل باله" كثيراً بما يُثار حول أى مدرب يتم التفاوض معه، فرئيس النادى يرغب فى التعاقد مع مدرب جيد وعلى مستوى عال من الكفاءة وصاحب سيرة ذاتية قوية دون الالتفات لضغوط الرأى العام أو الإعلام.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

هشام

راتب المدرب الجديد 120 ألف يورو شهريا

عدد الردود 0

بواسطة:

حس المصرى

مال ملوش صاحب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة