بالفيديو.. ديربى الغضب.. ميلان يكسر عقدة يناير ويقهر الإنتر بثلاثية

الأحد، 31 يناير 2016 11:53 م
بالفيديو.. ديربى الغضب.. ميلان يكسر عقدة يناير ويقهر الإنتر بثلاثية فرحة لاعبى ميلان بأهداف الفوز على الإنتر
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حسم فريق ميلان ديربى الغضب على حساب جاره إنتر ميلان بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جمعت الفريقين الأحد على ملعب "سان سيرو" فى ختام مباريات الجولة 22 من الدورى الإيطالى.

سيطر فريق إنتر ميلان على أحداث الشوط الأول وكان الأكثر فعالية على المرمى وتصدى دوناروما حارس الروسونيرى للعديد من هجمات لاعبى النيراتزورى، ولكن سجل مدافع فريق الروسونيرى البرازيلى أليكس الهدف الأول لفريقه على عكس مجريات المباراة فى الدقيقة 35 من ضربة رأس رائعة من عرضية اليابانى هوندا.

تواصلت هجمات فريق إنتر ميلان مع بداية الشوط الثانى، حيث طالب لاعب إنتر بركلة جزاء فى الدقيقة 49 بعد تصادم بين حارس ميلان دوناروما ومهاجم النيراتزورى إيدير الأمر الذى تسبب فى طرد الحكم للمدرب روبيرتو مانشينى لاعتراضه على عدم احتساب ركلة الجزاء.

حاول فريق النيراتزورى تعديل النتيجة واحتسب الحكم ركلة جزاء لماورو إيكارى الذى سددها وتصدى لها القائم الأيمن، ليزيد ذلك من حماس لاعبى الميلان، ليسجل بعدها بثلاث دقائق المهاجم الكولومبى كارلوس باكا الهدف الثانى، ثم أضاف مباى نيانج الهدف الثالث فى الدقيقة 77، ليحقق ميلان أول فوز له فى شهر يناير منذ عام 1942.

بتلك النتيجة رفع ميلان رصيده للنقطة 36 احتل بها المركز السادس بينما تجمد رصيد الإنتر عند النقطة 41 فى المركز الرابع على جدول ترتيب الكالتشيو الذى يعلو قمته نابولى بـ50 نقطة.

All Goals - AC Milan 3-0 Inter Milan - 31-01... by photography-hd








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة