وكيل التعليم بالبحيرة يكرم أحد الطلاب لنبوغه الدولى فى العلوم

السبت، 30 يناير 2016 02:29 م
وكيل التعليم بالبحيرة يكرم أحد الطلاب لنبوغه الدولى فى العلوم وكيل تعليم البحيرة يكرم الطالب المتفوق

البحيرة: ناصر جودة وجمال أبو الفضل
استقبل اليوم محمود أبو الغيط وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، الطالب الموهوب وليد محمد عبادي ووالده الدكتور محمد عبادي المدرس بكلية الزراعة، وذلك لتكريم الطالب على تفوقه ونبوغه ومواهبه الاستثنائية.

ووجه وكيل التعليم بالبحيرة بتكريم الطالب وإهدائه شهادة تقديراً لموهبته.

يذكر أن الطالب الموهوب الملقب بالعبقري الصغير، كان حصل على المركز الأول على العالم فى المسابقة البحثية التي أقيمت فى ايطاليا فى النانو تكنولوجي والتي شاركت فيها 120 دولة على مستوى العالم، وكان موضوع البحث فى المجال المغناطيسي فى وسائل النقل الجوى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة