"نائبات قادمات": زيارة الرئيس لإثيوبيا تمهيد لمفاوضات جديدة حول سد النهضة

السبت، 30 يناير 2016 12:39 م
"نائبات قادمات": زيارة الرئيس لإثيوبيا تمهيد لمفاوضات جديدة حول سد النهضة الدكتورة ناهد شاكر مؤسسة حركة نائبات قادمات

كتب: محمد عبد الرحمن
قالت الدكتورة ناهد شاكر، مؤسسة حركة "نواب ونائبات قادمات"، إن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى، إلى العاصمة الإثيوبية أديس أبابا خطوة جيدة، تؤكد تضافر قوى الحكومة المصرية لمتابعة الأزمة وحلها، بالإضافة إلى تأكيد حرص مصر على تحسين العلاقات بين البلدين.

وأضافت "شاكر" فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن هذه الخطوة تمهيدية لبدء مفاوضات جديدة مع الجانب الإثيوبى حول السد، خصوصًا أن شهر فبراير المقبل سيشهد عددًا من الاجتماعات المتتالية لمناقشة أزمة السد ومصيره، وكيفية الوصول لحلول بين الطرفين، تحول دون حدوث أزمة فى مصر بسبب هذا المشروع.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة