محمد كوفى فى الجبلاية للبحث عن مخرج لأزمة "الإيقاف"

السبت، 30 يناير 2016 12:29 م
محمد كوفى فى الجبلاية للبحث عن مخرج لأزمة "الإيقاف" محمد كوفى

كتب أحمد توفيق - حاتم رضا
وصل منذ قليل محمد كوفى لاعب الزمالك وسيد متولى المدير الإدارى للفريق، إلى مقر اتحاد الكرة وعقدا اجتماعا مع محمود الشامى عضو اتحاد الكرة ورئيس لجنة شئون اللاعبين، من أجل البحث عن مخرج لأزمة إيقاف اللاعب.

كان اتحاد الكرة أمهل كوفى حتى 12 فبراير المقبل قبل إيقافه رسميا لعدم سداده 50 ألف دولار لوكيل أعماله.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة