تصفية 33 بصفوف الحوثيين فى غارات واشتباكات بصنعاء ومأرب

السبت، 30 يناير 2016 07:46 م
تصفية 33 بصفوف الحوثيين فى غارات واشتباكات بصنعاء ومأرب جانب من العنف فى اليمن
صنعاء أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار اليمن



لقى 23 مسلحا من ميليشيات الحوثى والرئيس المخلوع على عبدالله صالح مصرعهم، وأسر 40 آخرين فى غارات للتحالف ومعارك مع القوات الموالية للشرعية بالمحور الشمالى الشرقى من العاصمة اليمنية صنعاء، خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وقالت مصادرعسكرية يمنية لقناة "سكاى نيوزعربية"، اليوم السبت، إن طائرات التحالف العربى شنت سلسلة غارات على مواقع وتجمعات للحوثيين وقوات صالح وسط العاصمة صنعاء استهدفت معسكر القوات الخاصة فى منطقة الصباحية، بالإضافة إلى مواقع المتمردين فى مدينة المخا الساحلية.

وفى مأرب، أفادت المصادر بمقتل 10 أشخاص من مليشيات الحوثى وصالح فى جبل "هيلان" ، كما دمرت الغارات مخزن أسلحة تابع للمتمردين.

وفى صعدة، قالت المصادر إن الاشتباكات اندلعت بين القوات الشرعية والمتمردين الحوثيين وقوات صالح فى منطقة معسكر كهلان بالمحافظة .

ومن ناحية أخرى، قال نشطاء إن مسلحين من جماعة الحوثى اقتحموا شقة واقتادوا الصحفى "نبيل الشرعبي" و5 نشطاء إلى مكان مجهول ، مشيرين إلى أن الحوثيين أطلقوا أعيرة نارية عندما حاول الرجال الهرب.

يشار إلى أن نقابة الصحفيين فى اليمن أفادت بأن جماعة الحوثى تحتجز 12 صحفيا آخرين منذ شهور بعد أن اتهمتهم بالعمل ضدها وتأييد الحكومة الشرعية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة