أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. مواقع التواصل الاجتماعى تتحول إلى سرادق عزاء لوفاة "فيروز".. "الطفلة المعجزة" يحلق فى سماء تويتر.. شيريهان: وداعا المبدعة دائما.. ومغردون: "وداعا أشقى وأحلى طفلة فى السينما المصرية"

السبت، 30 يناير 2016 04:01 م
بالصور.. مواقع التواصل الاجتماعى تتحول إلى سرادق عزاء لوفاة "فيروز".. "الطفلة المعجزة" يحلق فى سماء تويتر.. شيريهان: وداعا المبدعة دائما.. ومغردون: "وداعا أشقى وأحلى طفلة فى السينما المصرية" فيروز
كتبت سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اتشحت مواقع التواصل الاجتماعى بالسواد وتحولت إلى سرادق عزاء لوفاة النجمة فيروز صباح اليوم السبت عن عمر يناهز 73 عاما.

مواقع التواصل الاجتماعى  (1)

ونعى عدد من المشاهير والفنانين على حساباتهم الشخصية والرسمية على موقع التدوينات القصيرة تويتر "الطفلة المعجزة"، فكتبت الفنانة شيريهان على حسابها الشخصى، قائلة "دعائى وعزائى إلى أخواتى وصديقاتى وزميلاتى نيللى ولبلبة فى غالية وحبيبة ونجمة مصرية مبدعة عظيمة فيروز وأسمحوا لى أن أعزى نفسى فيها معكم".

مواقع التواصل الاجتماعى  (2)

أما الفنان نبيل الحلفاوى نعى الفنانة فيروز على حسابه الرسمى على تويتر، مغردا " البقاء لله معجزة الخمسينات كانت مصدر دهشة وسعادة فى طفولتنا عزاؤنا لشقيقتها الفنانة نيللى والأسرة ولمن أسعدتهم يوما ما".

مواقع التواصل الاجتماعى  (3)

فيما نعى الفنان أحمد جمال الطفلة المعجزة على صفحته الشخصية، قائلا "البقاء لله وفاة الفنانة فيروز".

مواقع التواصل الاجتماعى  (4)

وبدوره نعى الفنان محمد عادل إمام، طفلة السينما المصرية على حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، قائلا "البقاء لله الله يرحمها ويجعل مثواها الجنة ويصبر أهلها".

مواقع التواصل الاجتماعى  (5)
?
ونعت الفنانة منة فضالى على صفحتها الشخصية على فيس بوك، الفنانة فيروز قائلة "انتقلت إلى رحمة الله النجمة العظيم والطفلة المعجزة فيروز".

مواقع التواصل الاجتماعى  (6)

وفى نفس السياق دشن رواد موقع التدوينات القصيرة تويتر هاشتاجان باسم الفقيدة وهم "فيروز، الطفلة المعجزة " وتصدروا قائمة الأكثر تداولا فى التريند المصرى، وانهالت عبارات الحزن والتعازى لفقدان عمود من أعمدة السينما المصرية.

مواقع التواصل الاجتماعى  (7)

وكانت أبرز التعليقات كالتالى، " وداعا أشقى وأحلى طفلة فى السينما المصرية، مع السلامة يا فيروز كنتى طفلة معجزة وصوت جامد إحساس ثم إحساس مع السلامة، وماتت من غنت معانا ريال، وداعا أهم طفلة فى تاريخ الفن المصرى.

مواقع التواصل الاجتماعى  (8)

مواقع التواصل الاجتماعى  (9)

مواقع التواصل الاجتماعى  (10)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ashraf hassan

اللهم أرحمها كما أسعدتنا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة