الزمالك يهزم الأهلى 59 / 55 بنهائى دورى السلة بشرم الشيخ

السبت، 30 يناير 2016 06:47 م
الزمالك يهزم الأهلى 59 / 55 بنهائى دورى السلة بشرم الشيخ جانب من البطولة

جنوب سيناء - عصام صبحى
حقق فريق السلة بنادى الزمالك الفوز على الأهلى 59/ 55 فى المباراة التى أقيمت بينهما اليوم السبت فى إطار الجولة الأولى من الدور النهائى لبطولة الدورى لتحديد المراكز من الأول إلى السادس والتى تقام بشرم الشيخ.

تفوق الزمالك على الأهلى من بداية المبارة حتى آخرها ليحقق الزمالك أول فوز فى الدورة المجمعة.

يذكر أن فريق الزمالك سيلاقى غدا الأحد فريق الجزيرة فى السادسة من مساء، وسيلاقى فريق الأهلى فريق الجيش فى الثانية ظهرا.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة