الأمريكيون من البيض الأكثر عرضة للإصابة بأمراض القلب

السبت، 30 يناير 2016 11:07 ص
الأمريكيون من البيض الأكثر عرضة للإصابة بأمراض القلب انخفاض فرص الإصابة بالقلب بين الأمريكيين البيض

(أ ش أ)
فى دراسة شاملة لأكثر من 1,3 مليون شخص فى شمال ولاية كاليفورنيا التى امتدت على مدى 10 أعوام، توصل الباحثون إلى أن الأمريكيين من أصول لاتينية وآسيوية انخفض بينهم فرص الإصابة بأمراض القلب التاجية مقارنة بالبيض.

وقد لوحظ أن السود واللاتينيين والآسيويين دون أى تاريخ سابق فى أمراض القلب انخفض بينهم خطر الإصابة بأمراض القلب التاجية مقارنة بالبيض بغض النظر عما كان لديهم من مرض السكر.

تأتى النتائج المتوصل إليها بعد الأخذ فى الاعتبار تأثيرات عوامل مرض السكر وتأثير العامل الوراثى لأمراض القلب والشرايين، خاصة بين السود.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة