اتحاد الكرة: مباراة القمة فى برج العرب.. ولا نية لتغيير الملعب

السبت، 30 يناير 2016 03:50 م
اتحاد الكرة: مباراة القمة فى برج العرب.. ولا نية لتغيير الملعب عزمى مجاهد

كتب حاتم رضا
أعلن عزمى مجاهد مدير إدارة الإعلام باتحاد الكرة، أن مباراة القمة بين الأهلى والزمالك يوم 9 فبراير المقبل ستقام على استاد برج العرب كما هو متفق عليه، موضحا أنه لن يتم تغيير الملعب.

قال مجاهد لـ"اليوم السابع" إن الأهلى هو صاحب الملعب ويرحب بإقامة المباراة فى برج العرب، كما أن وزارة الداخلية والأمانة العامة للقوات المسلحة وافقتا على إقامة المباراة ببرج العرب ولا نية لتغيير الملعب، مطالبا الجميع بتغليب المصلحة العامة على المصلحة الشخصية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة