محمد الننى يوقع لأرسنال الأسبوع المقبل

الأحد، 03 يناير 2016 09:45 ص
محمد الننى يوقع لأرسنال الأسبوع المقبل محمد الننى
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن ملحمة انتقال محمد الننى من بازل السويسرى إلى أرسنال ستنتهى الأسبوع المقبل، بعد الحصول على الورقة التى تثبت نسبة مشاركته فى المباريات الدولية مع المنتخب الوطنى.

أوضحت صحيفة دايلى ميل أن أرسنال سينهى صفقة الننى الأسبوع المقبل، بعدما اجتاز الكشف الطبى بنجاح، وسيكون اللاعب جاهزًا لمواجهة سندرلاند يوم السبت المقبل فى دور الـ64 لكأس الاتحاد الإنجليزى.

وكانت صفقة انتقال محمد الننى إلى أرسنال تأخرت بسبب تراجع تصنيف المنتخب الوطنى للمركز الـ57 وهو ما يخالف لوائح الاتحاد الإنجليزى بشأن التعاقد مع لاعبين أجانب، والذى يشترط أن تكون منتخباتهم ضمن أول 50 منتخبًا فى تصنيف فيفا الشهرى، لكن أرسنال حصل على استثناء للتعاقد مع الننى.

أضاف التقرير الذى نشرته الصحيفة الإنجليزية، أن أرسين فينجر المدير الفنى لأرسنال يتهرب من الرد على أسئلة الصحفيين حول صفقة محمد الننى، لكن كل المؤشرات تؤكد أن اللاعب سينضم الأسبوع المقبل بعقد يمتد 4 مواسم ونصف مقابل 5 ملايين جنيه إسترلينى.

أكدت دايلى ميل أن تعاقد الننى مع أرسنال، سيدفع النادى للتخلى عن توماس روزيسكى وماتيو فلامينى وميكيل أرتيتا بالمجان الصيف المقبل عقب انتهاء عقودهم.

هل تتوقع نجاح محمد النني مع أرسنال؟
نعم
لا
Poll Maker



اليوم السابع -1 -2016


- بازل يقدم دليلا على إتمام صفقة محمد الننى وأرسنال








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة