سيد عبد الحفيظ: هذه هى روح الأهلى.. متعب "رجل الفارق"

الأحد، 03 يناير 2016 10:14 م
سيد عبد الحفيظ: هذه هى روح الأهلى.. متعب "رجل الفارق" عماد متعب
كتب سليمان النقر - تصوير حسن محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عبر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى عن سعادته للفوز الغالى الذى حققه فريقه على الإنتاج الحربى بهدف نظيف فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم ضمن منافسات الأسبوع الـ12 للمسابقة، مشددا على أن هذا الفوز هو الأول على استاد بتروسبورت منذ 4 مباريات لم يحقق فيها الفريق الأحمر نتائج إيجابية على هذا الملعب بعد الخسارة من المقاصة وسموحة والتعادل مع وادى دجلة.

قال عبد الحفيظ فى تصريحات للإعلامى سيف زاهر فى ستوديو الحياة إن الفوز يرجع إلى الروح العالية للأهلى وروح عماد متعب الذى كان إضافة لهجوم فريقه، مشيرا الى أن الجهاز الفنى سيغلق مباراة الانتاج من أجل التركيز فى مواجهتى المقاولون والداخلية المقبلتين.

أردف عبد الحفيظ أن سبب المشادات التى وقعت فى نهاية المباراة يرجع الى شد الأعصاب لدى الجهاز الفنى للفريقين فى نهاية المباراة، خاصة بعد إحراز متعب هدف الفوز فى الوقت القاتل، كاشفا أن الجهاز الفنى يعمل على إبعاد اللاعبين عن أزمة حل مجلس الإدارة من أجل توفير أجواء الاستقرار لهم فى المباريات القادمة.

أثنى مدير الكرة بالأهلى على مستوى الإنتاج فى المباراة كونه لعب مباراة تكتيكية عالية، لكن فريقه كان الأحق بالمكسب، مشيرا إلى أن الفريق العسكرى يضم 80% من قوامه الأساسى من الأهلى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة