أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد فوزها بالمركز الأول فى استفتاء اليوم السابع.. بالصور والفيديو: دنيا سمير غانم نجمة الفوز المستحق.. وصاحبة المواهب المتعددة والحضور الطاغى..ونافست الكبار فى أول بطولة مطلقة لها وتعد جمهورها بالكثير

الأحد، 03 يناير 2016 03:45 م
بعد فوزها بالمركز الأول فى استفتاء اليوم السابع.. بالصور والفيديو: دنيا سمير غانم نجمة الفوز المستحق.. وصاحبة المواهب المتعددة والحضور الطاغى..ونافست الكبار فى أول بطولة مطلقة لها وتعد جمهورها بالكثير دنيا سمير غانم
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
من الطبيعى أن تتصدر النجمة دنيا سمير غانم المركز الأول كأحسن ممثلة خلال عام 2015 من خلال استفتاء موقع "اليوم السابع"، غير أنها حصلت على أحسن ممثلة كوميدية فى دراما رمضان، وغيرها من الاستفتاءات.. خصوصًا أن دنيا صاحبة موهبة طاغية واستطاعت أن تثبت أن لديها موهبة متألقة وصوتًا دافئًا، ويكفى أنها استطاعت وبقوة أن تنافس كبار النجوم فى دراما رمضان وتصدرت بمسلسلها "لهفة" استطلاعات الرأى رغم أنه أول بطولة مطلقة لها فى الدراما.

اليوم السابع -1 -2016

ولم تكتف دنيا بنجاحها فى مجال الدراما بل حققت نجاحًا وشعبية جارفة من خلال مشاركتها فى لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب "إكس فكتور"، وأكدت من خلال البرنامج أن اسمها ليس اسمًا فقط، بل إنها تستطيع أن تفعل كل شىء فى دنيا الفن، وذلك دون الاستغناء عن أمومتها فالقريب من دنيا يعرف جيدًا أنها كانت تصطحب ابنتها كل أسبوع إلى لبنان وقت تصوير حلقات "إكس فكتور" حتى لا تتركها وحيدة، كما أنها كانت تحاول أن تقضى معظم الوقت برفقتها ولا تتركها لمربيتها إلا أثناء تواجدها أمام الكاميرات.


اليوم السابع -1 -2016

وفى مجال الغناء طرحت دنيا سمير غانم ألبوم بعنوان "واحدة تانية خالص"، والذى حقق نجاحًا كبيرًا، إضافة إلى أغنية طرحتها برفقة "بوى باند" والتى تعدت المليون مشاهدة فى الأيام الأولى من طرحها.


وحصلت أيضًا دنيا على جائزة الدير جيست كأفضل ممثلة كوميدية، وقد حققت دنيا نجاحًا كبيرًا، جعل الجمهور يتعلق بشخصية لهفة التى تسعى لأن تكون نجمة، وعرض المسلسل على قناة الحياة وten وهو من إنتاج رجل الأعمال والإعلامى والمنتج إيهاب طلعت، كما نال المسلسل أعلى نسب المشاهدة على موقع "يوتيوب" من بين الأعمال التى عرضت خلال شهر رمضان، كذلك نال الإشادات من الجمهور، وأيضًا من النقاد الذين وصفوه بـ"الحصان الأسود" الأمر الذى جعله أفضل الأعمال الكوميدية هذا العام.


اليوم السابع -1 -2016

وشارك فى أحداث المسلسل الذى عرض فى رمضان الماضى مجموعة كبيرة من الفنانين من أبرزهم سمير غانم، وهناء الشوربجى، والفنانان الشابان محمد سلام، وعلى ربيع، كما شارك فى المسلسل عدد من ضيوف الشرف منهم محمد حماقى ومحمد رمضان ومنى ذكى وإيمى سمير غانم سماح أنور وحسن الرداد وإسعاد يونس، ومن إخراج معتز التونى وتأليف هشام جمال.


اليوم السابع -1 -2016

وعلى صعيد آخر شاركت دنيا سمير غانم فى حملة منظمة اليونيسف الجديدة، والتى تحمل عنوان "مناصرة العدل"، وهى تسعى لإنقاذ الأطفال فى مصر من الفقر والعمالة والضرب فى سن صغيرة، حيث نشرت الصفحة الرسمية لمنظمة "يونيسف" فى مصر، على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، صورة للفنانة دنيا سمير غانم، تحمل الكلمات الآتية "ليس من العدل أن يتعرض 78% من الأطفال فى مصر فى عمر 1- 14 لعقاب بدنى لضبط سلوكهم داخل الأسرة".


اليوم السابع -1 -2016


الجدير بالذكر أن دنيا سمير غانم تحضر حاليًا برفقة شقيقتها إيمى سمير غانم لمسلسل درامى جديد من أجل المنافسة به فى شهر رمضان المقبل، ويتم عقد جلسات عمل الآن مع فريق المسلسل والذى يتكون من المؤلف مصطفى صقر والمخرج أحمد الجندى وهما نفس فريق عمل المسلسل الكوميدى "الكبير أوى". وحتى الآن لم يتم الاستقرار على اسم العمل أو باقى الأبطال الذين سيشاركون فى المسلسل، وأن جلسات العمل التى تجرى حاليا من أجل الاستقرار على شكل النهائى للمسلسل، لاسيما أن أحداثه ستدور فى إطار كوميدى، وسيكون إنتاجًا مشتركًا بين شركتى "برومو ميديا" لإيهاب طلعت، و"روزناما" لهشام جمال.



موضوعات متعلقة:


- الكينج والهضبة وسيف اليزل ودنيا سميرغانم نجوم 2015 فى استفتاء "اليوم السابع"..منى الشاذلى والإبراشى وإسعاد يونس فى صدارة الإعلاميين.."لهفة" أفضل مسلسل و"شد أجزاء" أفضل فيلم










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة