بالصور.. وزير النقل: 4 مليارات جنيه حجم الأموال المهدرة فى السكة الحديد

الأحد، 03 يناير 2016 01:54 م
بالصور.. وزير النقل: 4 مليارات جنيه حجم الأموال المهدرة فى السكة الحديد الدكتور سعد الجيوشى وزير النقل

كتب رضا حبيشى - تصوير عمرو مصطفى
قال الدكتور سعد الجيوشى وزير النقل أن من النقاط السوداء التى تم تسجيلها فيما يتصل بمنظومة النقل خلال الفترة الماضية عدم وجود انضباط فى استخدام وسائل النقل، ولذلك كان التفكير فى إنشاء محكمة للنقل.

واضاف وزير النقل خلال مؤتمر صحفى مشترك مع المستشار أحمد الزند وزير العدل أن محكمة النقل لن تكون المحكمة الأخيرة المتخصصة، لافتا إلى أن الأموال المهدرة بالسكة الحديد تصل إلى 4 مليارات جنيه.


اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016


موضوعات متعلقة..


- سعد الجيوشى: محكمة النقل ستنظر مخالفات المترو والتهرب من التذاكر




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة