بالصور.. اكتشاف أسلحة عسكرية لجيش قيصر روسيا "الرهيب"تعود للقرن الـ5 بموسكو

الأحد، 03 يناير 2016 06:04 م
بالصور.. اكتشاف أسلحة عسكرية لجيش قيصر روسيا "الرهيب"تعود للقرن الـ5 بموسكو أسلحة عسكرية لجيش قيصر روسيا
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عثر علماء الآثار بموسكو على ترسانة خاصة، تعود إلى أزمنة القيصر "إيفان الرهيب"من روسيا، فى بلدة قديمة على بعد 30 كيلومترا غرب موسكو، وكان يعرف عن "الرهيب" بأنه يقمع بقسوة ويعنف الثورات التى حدثت ضده، ولا يعرف معنى الاعتدال.

وأوضح أحد فريق البحث الأثرى أنهم تمكنوا من اكتشاف مجموعة من التحف الأثرية التى تتمثل فى الخوذات الفولاذية، وأجزاء من سلسلة الدروع، والسيوف، والأحزمة المعدنية، بالإضافة إلى مجموعة من السهام ذات الرؤوس الصلبة، يرجع تاريخها إلى القرن الخامس الميلادى، وجاء ذلك بحسب ما ذكر موقع "مسج تو إيجل".

ويشار إلى أن رئيس الفريق الأثرى من الأكاديمية الروسية للعلوم فى معهد الآثار، قال لوكالة أنباء ريا نوفوستى إن هذه التحف الأثرية متواجدة فى مخزن الأسلحة فى متحف التاريخ الدولة، موضحا أن هذا الاكتشاف يقدم لنا فهمًا أفضل حول النبلاء فى العصور الوسطى الروسية، وكيفية استعدادتهم للحملات العسكرية، فى تلك الحقبة.


اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016



موضوعات متعلقة..



- بالصور.. معرض "كنا هناك" لـ محمود مرعى يرصد الفتوحات الإسلامية بمنظور معاصر.. طارق الكومى: الشخصيات المصورة داخل اللوحات ليست عدوانية.. ونائب رئيس برلمان الاتحاد الدولى: الفنان يحمل رسالة سلام صادقة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة