العضو المنتدب: "زيزينيا المستقبل" أول كمبوند فى مستقبل سيتى يحصل على قرار وزارى

الأحد، 03 يناير 2016 04:27 م
العضو المنتدب: "زيزينيا المستقبل" أول كمبوند فى مستقبل سيتى يحصل على قرار وزارى أشرف دويدار العضو المنتدب لشركة زيزينيا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح د.م. أشرف دويدار العضو المنتدب لشركة زيزينيا – أرضك بحصول مشروعها الجديد بالقاهرة الجديدة "زيزينيا المستقبل" بمستقبل سيتي على القرار الوزاري رقم 656 بتاريخ 16-12-2015 كما أشار إلى ان المشروع يعتبر أول مشروع في مستقبل سيتي يحصل على القرار الوزاري وأوضح ان الشركة قد بدأت في استكمال إجراءات التعاقد مع العملاء والإعلان عن بدأ العمل في الموقع في مطلع عام 2016.

وأضاف العضو المنتدب لشركة زيزينيا – أرضك د.م. أشرف دويدار في حواره لجريدة لـ "اليوم السابع" ان الشركة تشهد رواج عالي في نسبة مبيعات "زيزينيا المستقبل" حيث لاقى المشروع إعجاب العملاء في مختلف الفعاليات والمعارض التي شاركت بها الشركة وكان اخرها "معرض عمار يا مصر بالكويت" ومعارض عقاري – الأهرام من حيث الابتكار في التصميم ويعتبر نقلة حقيقية في سوق العقارات المصري وفي التصميم المعماري

مشروع "زيزينيا المستقبل" يعتبر المشروع السكني الخامس للشركة وهو جزء من مستقبل سيتي، مدينة متكاملة مخططة بالكامل (سكني، تجاري، إداري، صحى، تعليمى، فندقى، ترفيهى) وعلى بعد دقائق من العاصمة الإدارية الجديدة.

وأوضح د.م. أشرف دويدار ان الشركة تقوم حالياً بدراسة توجهاتها الاستثمارية المستقبلية والخطوات المطلوبة لرفع كفاءة العمل والأداء والخدمات المقدمة والتي ستقدم من الشركة خلال الفترة المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Maged

صورني وانا مش واخد بالي!

جو قديم اوي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة