أخبار السعودية اليوم.. بدء الاجتماعات التحضيرية للمجلس التنسيقى المصرى السعودى بالرياض

الأحد، 03 يناير 2016 08:35 م
أخبار السعودية اليوم.. بدء الاجتماعات التحضيرية للمجلس التنسيقى المصرى السعودى بالرياض خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز
كتب مصطفى عنبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ركزت أخبار السعودية اليوم على بدء الاجتماعات التحضيرية للاجتماع الثالث للمجلس التنسيقى المصرى السعودى على مستوى كبار المسئولين وكلاء الوزارات، اليوم الأحد بالرياض، للتحضير للاجتماع على مستوى الوزراء غدا الاثنين، على أن يكون الاجتماع الختامى بعد غد الثلاثاء.

أخبار السعودية اليوم

وقال السفير ناصر حمدى سفير مصر بالرياض، أنه سيبدأ مساء اليوم توافد الوزراء المصريين المشاركين فى فعاليات الاجتماع الثالث للمجلس التنسيقى المصرى السعودى برئاسة الدكتورة سحر نصر وزيرة التعاون الدولى ويرأس الجانب السعودى الوزير عصام بن سعيد وزير الدولة فى مجلس الوزراء السعودى.

وأشار سفير مصر لدى المملكة أنه قد تأكد مشاركة كل من وزراء الإسكان، التربية والتعليم، الثقافة، النقل، الزراعة، القوى العاملة، الكهرباء، ورئيس اتحاد الاذاعة والتليفزيون على أن تبدأ غدا الاثنين الاجتماعات على مستوى الوزراء ليكون الاجتماع النهائى بعد غد الثلاثاء لاقرار ماتم الاتفاق عليه فى كافة المجالات.

كما ركزت أخبار السعودية اليوم على اعلان رابطة العالم الإسلامى أن تنفيذ المملكة العربية السعودية لأحكام الإعدام على الـ47 إرهابيا لارتكاب أعمال إرهاب وعنف، جاء دون تمييز بين مذهب أو عرق أو جنسية، وذلك وفق ما قالت قناة العربية فى خبر عاجل.

وكانت قد أشادت الأمانة العامة لرابطة العالم الإسلامى، بنزاهة القضاء السعودى، فى الأحكام القضائية - حدًّا وتعزيرًا - بحق من ثبتت عليهم الجرائم، وذلك وفق ما ورد فى بيان الداخلية السعودية أمس، السبت.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة