مالودا.. أول صفقة عالمية فى الإيجيبشن ليج بعد 5 صفقات فشنك

الجمعة، 29 يناير 2016 09:00 م
مالودا.. أول صفقة عالمية فى الإيجيبشن ليج بعد 5 صفقات فشنك مالودا أول لاعب عالمى فى الدورى المصرى
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح نادى وادى دجلة أخيرًا فى التعاقد مع لاعب عالمى لأول مرة فى تاريخ الكرة المصرية بحجم الدولى الفرنسى السابق فلورنت مالودا، ليلعب فى الدورى المصرى حتى نهاية الموسم الجارى مقابل نصف مليون دولار.

مالودا يبلغ من العمر 36 عاما وكان أحد أفراد الجيل الذهبى لتشيلسى المتوج بدورى أبطال أوروبا 2012، كما بزغ نجمه فى مونديال 2006 عندما صعد مع منتخب فرنسا إلى نهائى البطولة قبل أن يخسر بركلات الترجيح أمام إيطاليا.

وقبل التعاقد مع مالودا، كانت هناك العديد من التقارير، التى أشارت إلى تعاقد بعض الأندية المصرية مع نجوم عالميين، ولكنها لم تحدث لأسباب مختلفة، نرصد لكم بعض منها فى التقرير التالى.
1

1 رونالدينيو


تقارير صحفية أشارت إلى احتمال انضمام النجم البرازيلى رونالدينيو إلى الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعدما عرضت إحدى شركات التسويق اللاعب على القلعة البيضاء، لكن الراتب الضخم الذى طلبه نجم برشلونة السابق من إدارة الزمالك حال دون إتمام الصفقة، حيث وصل طلب اللاعب إلى 10 ملايين يورو فى السنة.
2

2- أديبايور


بعد فسخ النجم التوجولى المنضم حديثًا إلى كريستال بالاس الإنجليزى عقده مع ناديه السابق توتنهام، أشارت تقارير إنجليزى إلى احتمالية انضمامه للنادى الأهلى خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن النادى الأهلى نفى ذلك بعدها.
3

3- يورجن كلوب


يعتبر يورجن كلوب، مدرب ليفربول الحالى، الشائعة الأسوأ فى تاريخ انتقالات الكرة المصرية، حيث تكهنت بعض التقارير الصحفية بدخول النادى الأهلى فى مفاوضات مع المدرب الألمانى الذى ترك تدريب نهاية الموسم الماضى، لخلافة فتحى مبروك، وهو ما نفاه مسئولو القلعة الحمراء جملة وتفصيلا، ليتولى المدرب الشاب مهمة ليفربول الإنجليزى.
4

4- ديل بييرو


أكد عاطف عبد العزيز، عضو مجلس إدارة نادى الإسماعيلى السابق فى 2013، أن إدارة ناديه دخلت فى مفاوضات مع النجم الإيطالى أليساندرو ديل بييرو، لاعب سيدنى الآسترالى آنذاك، لكن لم ينجح النادى الأصفر فى الحصول على خدمات اللاعب بسبب مطالبه المالية التى لم يقدر الإسماعيلى على تلبيتها.
5

5- صامويل إيتو


كانت هذه آخر الصفقات "الفشنك"، بعدما أعلن المهندس فرج عامر فى إحدى البرامج التلفزيونية عن اقتراب نادى سموحه من التعاقد مع النجم الكاميرونى صامويل إيتو، ولكن رئيس النادى السكندرى كشف بعد ذلك أن الصفقة فشلت بعد طلب الأسد الكاميرونى بوليصة تأمين عليه من الإصابات فى الملاعب المصرية بمبلغ 85 ألف دولار وهو ما يفوق إمكانيات النادى.

**
موضوعات متعلقة..



-* الفرنسى مالودا يصل القاهرة للانضمام إلى وادى دجلة رسميا








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة