فى عيد ميلادها.. كيف تألقت السمراء الشهيرة "أوبرا وينفرى" على مدار 25 عامًا.. جولة بين دولابها وعقلها تكشف أسرار أناقتها.. والاختيار الصعب بين ما تحبه وما لا يناسبها من الأزياء

الجمعة، 29 يناير 2016 05:22 م
فى عيد ميلادها.. كيف تألقت السمراء الشهيرة "أوبرا وينفرى" على مدار 25 عامًا.. جولة بين دولابها وعقلها تكشف أسرار أناقتها.. والاختيار الصعب بين ما تحبه وما لا يناسبها من الأزياء أوبرا وينفرى
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحتفل اليوم"أوبرا وينفرى" ، أشهر مقدمة برامج حوارية على مستوى العالم، بعامها الـ 62، حيث ما زالت حتى هذه اللحظة ورغم اعتزالها الأضواء وتقديم البرامج، متربعة على عرش الشهرة والأناقة.
فعلى مدار 25 عاما، عملت خلالها "أوبرا" كانت أيقونة الأناقة التى علمت الكثيرات كيف يتغلبن على عيوب جسمهن، ليكن ذوات إطلالة متناسقة تخطف الأنظار.

أوبرا وينفرى (1)

1أناقة تتحدى المشاكل:



" أوبرا وينفرى" كانت تمتلك جسما ممتلئا وقد خاضت كثيرا من المعارك مع الرجيم، أحيانا تنهزم وأحيانا أخرى تنتصر، ولكنها فى الأناقة كانت دائما منتصرة على عيوب جسمها فكانت تعرف جيدا كيف تخفى الكيلوات الزائدة بموديلات مناسبة.

أوبرا وينفرى (2)

السمراء التى تحدت قواعد اختيار الألوان:


من يقرأ قصة حياة "أوبرا وينفرى" ويعلم ما مرت به من مصاعب منذ بداية حياتها وخروجها من قاع الفقر حتى وصلت إلى مصاف أغنى أغنياء العالم، يعلم أن ذكاءها بكسر قواعد اختيار الألوان لذوات البشرة السمراء من الأمور السهلة بالنسبة لها فقد ارتدت جميع الألوان بكل أناقة وجرأة.

أوبرا وينفرى (3)

25 عاما من الأناقة هذا أحبه وهذا أكرهه:


على مدار 25 عاما من العمل فى الحقل الإعلامى ظهرت "أوبرا بالعديد من الموديلات المختلفة فى جميع المناسبات خاصة على الشاشة فقد كان برنامجها يعرض 5 أيام فى الأسبوع على مدار سنوات كثيرة، وقد نشرت "أوبرا" على موقعها مجموعة من أنماط ملابسها تلخص فيها أغلب ، وعلقت هذا أحبة وهذا أكرهه وعلى الأغلب كرهت الأنماط التقليدية وانساقت وراء الأفكار المبتكرة التى جعلت لها بصمة خاصة فى عالم أناقة السمراوات.
أوبرا وينفرى (4)

ترتدى الملابس المريحة نفسيا:


" أوبرا" كان لها مجموعة من مصممى الأزياء اللاتى يقدمن لها النصيحة فيما يجب أن تظهر به على الشاشة، فهى طوال الوقت مراقبة من جميع الزوايا من الكاميرات، ولكنها كانت تقول إن أكثر الموديلات التى ترتاح لها نفسيا هى أكثرها أناقة عليها.

أوبرا وينفرى (5)

أوبرا لا تهتم بملاحقة الموضة:


لم تهتم "أوبرا وينفرى" فى إطلالتها بملاحقة الموضة الموسمية فهى تعلم أنها صاحبة بصمة مميزة فى عالم الموضة، ولكنها كانت تحاول أن تقتنى من صرعات الموضة المكملات مثل "الأحذية، الحقائب ، قطع الحلى" .

أوبرا وينفرى (6)

ملابس النحيفات بمواصفات خاصة


على الرغم من أن نقوش الكروهات من المفروض أنها تخص الأجسام النحيفة إلى أن " أوبرا" كانت تختار منها ما يتماشى مع مواصفاتها الجسدية فقد كانت تعرف كيف تختار الموديلات التى تبرز جمال جسمها وتخفى العيوب .

أوبرا وينفرى (7)

أوبرا.. سيدة الأناقة والبساطة:


على الرغم من أنها كانت تظهر على الشاشة وفى الحفلات بموديلات أنيقة ولمسات مكياج رائعة، إلا أنها فى اللقاءات الرسمية عرف عنها أنها ترتدى أبسط الموديلات ولا تضع ألوان المكياج وتكتفى بإطلالة بسيطة ومتواضعة حتى تجذب العين لها أكثر.

أوبرا وينفرى (8)

هذا ما أكرهه فى الموضة:


كرهت "أوبرا" جميع القيود التى تفرض على ذوات الجسم الممتلئ سواء فى المقاس أو الألوان ففى بداية مشوار حياتها استمعت إلى تلك النصائح التى كرهتها فيما بعد، فقد جعلتها تبدو أكبر من جسمها الحقيقى، فقد كانت نصيحة "أوبرا" الدائمة حبى نفسك حتى يحبك العالم.


موضوعات متعلقة..


- فى ذكرى ميلادها الـ62..8 دروس من حياة المذيعة الأشهر"أوبرا وينفرى"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة