مصادر: تحويل مكاتب البريد الجديدة لمراكز للخدمات البريدية المتكاملة.. ونبحث اضافة خدمات لتحصيل المخالفات المرورية وإصدار البطاقات وشهادات الميلاد من المراكز الجديدة.. وإفتتاح مكتب جديد بحلون خلال أيام

الخميس، 28 يناير 2016 11:04 م
مصادر: تحويل مكاتب البريد الجديدة لمراكز للخدمات البريدية المتكاملة.. ونبحث اضافة خدمات لتحصيل المخالفات المرورية وإصدار البطاقات وشهادات الميلاد من المراكز الجديدة.. وإفتتاح مكتب جديد بحلون خلال أيام عصام الصغير رئيس هيئة البريد
كتبت: هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال مصادر بالهيئة القومية للبريد، ان الهيئة تتجه لافتتاح مكتب جديد باسم "حلوان حمامات"، بمنطقة حلوان ضمن خطة التطوير التى تقوم بها لنحو 412 مكتب رئيسى، اضافة لأعلان رئيس الهيئة عن اعتزامهم لأفتتاح ثلاث مكاتب أخرى خلال أيام، "مكتب بريد الحدائق"، واثنان فى الجيزة "الجيزة أول وربيع الجيزى".

وأوضح المصادر فى تصريحات خاصة لليوم السابع، أن المكتب الجديدة ليست مجرد مكاتب للبريد ولكنها مراكز للخدمات البريدية المتكاملة حيث تقدم الهيئة خدمات دفع فواتير المياه والغاز وفوتير الاتصالات، كما تبحث مع مصلحة الأحوال المدنية للاستفادة من المكاتب الجديدة لاصدار شهادات الميلاد والبطاقات كما تبحث الهيئة ايضا دفع مخالفات المرور عبر مكاتبها ىالجديدة.

وتعمل هيئة البريد على تطوير الخدمات البريدية والطرود وغيرها لتعظيم العائدات الخاصة بها، وتتضمن المكاتب الجديدة خدمات النداء الالى كما أنها مزودة بكاميرات للمراقبة وعدد من الخدمات الأخرى.

ويصل حجم مدخرات العملاء بهيئة البريد إلى نحو 170 مليار جنيه، حيث يصل عدد عملاء دفتر التوفير إلى نحو 22 مليون، وتقوم الهيئة بصرف المعاشات لنحو 6 مليون مواطن شهريا.

وكان رئيس البريد عصام الصغير قد صرح فى وقت سابق، أن بوليصة تأمين مشروع "حساب مواطن" الاجتماعى لم يتم إلغاؤها، غير أنه أشار إلى إدخال تعديلات جديدة على المشروع لجذب شرائح أخرى، وذلك بالتعاون مع شركات التأمين فى هذا الإطار.

وقال الصغير، إن خمسة آلاف مستفيد من أصحاب المعاشات ممن هم فوق سن 65 وذوى الاحتياجات الخاصة وبعض ممن لديهم ظروف صحية قاموا بالاشتراك بالخدمة المجانية لتوصيل المعاشات للمنازل منذ إصدار القرار الشهر الماضى.

وأضاف رئيس الهيئة أن الاشتراك بهذه الخدمة يستلزم معه تقديم طلب داخل مكتب البريد، لافتا إلى أن النسبة الأعلى من أصحاب المعاشات يمثلون هذه الشريحة ممن هم فوق 65 عاما.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة