غدا.. الإعلان عن اسم الفائز بلقب ستار أكاديمى للموسم الـ11

الخميس، 28 يناير 2016 02:06 م
غدا.. الإعلان عن اسم الفائز بلقب ستار أكاديمى للموسم الـ11 ستار أكاديمى
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يختتم برنامج اكتشاف المواهب "ستار أكاديمى" موسمه الحادى عشر غدا الجمعة، حيث تحيى الفنانة المصرية شيرين، حفل البرايم الأخير من البرنامج.

شيرين ستقدم أغنيتين بمشاركة طلاب الأكاديمية، وأغنية ثالثة بمفردها، وستغنى النجمة المصرية من ألبومها الأخير "أنا كتير"، الذى حقق نسبة مشاهدة واستماع هى الأعلى، لتكون شيرين هى مسك الختام لهذا الموسم الذى شهد تنافسا هو الأقوى بين الطلاب. المنافسة على اللقب انحسرت بين الطالب نسيم رايسى من تونس، محمد عباس، وهايدى موسى من مصر، ومروان يوسف من لبنان، وذلك بعد مغادرة الطالبة المغربية حنان الخضر، التى حصلت على 48.88% من تصويت الجمهور مقابل 51.12% لنسيم، فى ختام البرايم النصف نهائى من البرنامج الجمعة الماضية.

"ستار أكاديمى" على مدار السنوات السابقة استضاف عددا من أشهر وألمع نجوم الغناء فى الوطن العربى، الذين أحيوا حفلات البرنامج وسط تفاعل من الجمهور العربى، وتفاعل أقوى على مواقع التواصل الاجتماعى، منهم النجم محمد حماقى، والشاب خالد، وأنغام، وأصالة، ونانسى عجرم واليسا وسعد لمجرد، وجوزيف عطية، والعديد من نجوم المنطقة.

وأشعلت النجمة اللبنانية هيفاء وهبى مواقع التواصل الاجتماعى بعد أن أحيت البرايم السابق، لتكون نجمة الحفل، بإطلالاتها المثيرة على المسرح.

"ستار أكاديمى" تقدمه الإعلامية الكبيرة هيلدا خليفة، وتذاع يوميات الطلاب بالأكاديمية، وتجدر الإشارة إلى أن المتسابق المصرى محمد شاهين هو الفائز بلقب الموسم العاشر لستار أكاديمى العام الماضى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة